الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ذا أقول عند السؤال عن نوع البعثة ؟؟؟؟؟

ما ذا أقول عند السؤال عن نوع البعثة ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق الأمل
    عاشق الأمل

مبتعث جديد New Member

عاشق الأمل الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق الأمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

May 26th, 2007, 01:13 AM

السلام عليكم:117:
    بعد التحية:89:
    أنا قدمت ضمان مالي شخصي وبناء عليه حصلت على قبول من المعهد واستلمت I-20
    وموعدي في السفارة بعد أسبوعين
    وأنا أعمل في شركة كبيرة وحصلت مبدئيا على الموافقة على الأبتعاث
    ولكن الإجراءات في الشركة قد تطول إلى 4 أشهر وعندي خيار ثاني أني أقدم عن طريق برنامج خادم الحرمين وأفصل من الشركة وأنا ضامن أن أحصل على بعثة عن طريق برنامج خادم الحرمين لأني مبتعث لدرجة الدكتوراه ومعدلي في الماجستير امتياز<<<<<<-------- ماشاء الله :104:
    بعد هالمقدمة الطويلة
    كل هالكلام علشان أقول لكم أيش أقول للسفارة الأمريكية أذا عملت المقابلة الشخصية لأني لازم أخذ معي تعريف من الشركة هل أقول أنا مبتعث على حسابي ولا أقول أني أبطلع على حسابي إذا لم أوفق في الحصول على البعثة من الشركة أومن برنامج خادم الحرمين

بالله عليكم أفتوني في أمري
    ولكم كل الشكر
  2. لا اصلا ما فيها اذا انت مبتعث من برنامج خادم الحرمين و انقبلت نهائيا رح تلاقي اسمك دايركت عندهم يعني بس تقولهم التكاليف على التعليم العالي خلاص يشيكوا اسمك و صلى الله و بارك

أما اذا مبتعث من شركتك لازم تجيب افادة من جهة العمل انك مبتعث عن طريقها ....

الخلاصة امريكا تبغى منك 3 اشياء مهمة مهمين :

1- ضمان بأنه عندك المادة الكافية لمعيشتك هناك سواء ضمان مالي من الوزارة او جهة العمل ... و بالمناسبة التعليم العالي ما تحتاج منها ضمان مالي لأنهم ارسلوا الاسماء مسبقا كما اسلفت لك .

2- ضمان بأن روابطك في السعودية قوية و انها تتلزم عودتك بعد انتهاء غرضك في امريكا سواء اهل او مسكن او عمل .

3- الا يكون اسمك ضمن قائمة المشتبهين .

بس حاول ترسى على بر يا مبتعث من التعليم العالي يا من جهة عملك لأن لو قعدت تقولهم لو جت هنا اروح و اكنسل هناك و لو مدري ايش ما يحبوه هالكلام رح يحس انك متذبذب و رح يرفض طلبك لأنه اصلا لازم تروح السفارة و انت عارف تماما انت مبتعث من اي جهة ... و بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    [B][COLOR=black]الخلاصة امريكا تبغى منك 3 اشياء مهمة مهمين :

1- ضمان بأنه عندك المادة الكافية لمعيشتك هناك سواء ضمان مالي من الوزارة او جهة العمل ... و بالمناسبة التعليم العالي ما تحتاج منها ضمان مالي لأنهم ارسلوا الاسماء مسبقا كما اسلفت لك .

2- ضمان بأن روابطك في السعودية قوية و انها تتلزم عودتك بعد انتهاء غرضك في امريكا سواء اهل او مسكن او عمل .

3- الا يكون اسمك ضمن قائمة المشتبهين .

كلام يكتب بماء الذهب!!

سلمت الأنامل...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.