الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد انتظار دام اسبوعين طلعت الفيزا الحمد لله

بعد انتظار دام اسبوعين طلعت الفيزا الحمد لله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية redbike
    redbike

مبتعث جديد New Member

redbike الولايات المتحدة الأمريكية

redbike , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 10:08 AM

الحمد لله ابشركم طلعت فيزتي من السفارة الأمريكية بعد انتظار اسبوعين وكان موعد مقابلتي 23/6/2010 وكلموني الفدكس امس واليوم استلمتها .

باقي فيزة اخوي وولد خالتي لسا ما جات رغم انهم سوو مقابلاتهم في تاريخ 18/06/2010 ولا حس ولا خبر .

اخوي كان عنده مشكلة وهي انه يشتغل في مجموعة بن لادن السعودية ويوم عبا الأبلكيشن المكتب قاله لا تكتب انك بتشتغل في بن لادن وكتبله طالب ويوم راح المقابلة يقول خفت يوم سألني الموظف وين اشتغلت اول فقاله اني اشتغلت في بن لادن وعطاه الورقة الصفرا وقاله جيبلي اوراق تثبت عملك وجابها وارسلناها بالفدكس وشغلة ثانية إلي هي انه سأله انت سافرت قبل كذا قاله ايه قاله جوازك فاضي جيب الجواز القديم قاله انا سافرت عن طريق بطاقة الأحوال لدول الخليج رد الموظف وقاله مالي دخل جيب الجواز القديم واخوي اساسا ما عنده جواز قديم فكتبت لهم على صورة بطاقة الأحوال ان دول الخليج يتنقلون السعوديين فيها بدون جواز بالبطاقة وبس وأرسلتها مع تعريف جهة العمل للفدكس فهل تتوقعون فيها مشكلة عليه كذا ؟؟؟؟؟؟

نشوف ردودكم والله يكتب إلي فيه الخير .
  2. وش قصة المقابلة ؟؟ انا ماسويت مقابلة .. قدمت اوراقي وبعد اسبوعين جاني الفحص الطبي سويتة وبعد كم يوم استلمو اوراقي والى الحين وانا انتظر الفيزة ؟؟؟ وش قصة المقابلة .. مع العلم ان دراستي في كندا هل فيه مقابلة زي امريكا .. شكرا ..

وبتوفيق لك ولأخوك ولد خالتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    المقابله خاصه بلسفاره الامريكيه فقط اما السفاره الكنديه ما يحتاج مقابله ولا خرابيط بس الفحص الطبي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث

والله يوفق الجميع

الله يعطيك العافية ريحتني ..
    7 "
  4. الله يعينكم وانشالله تتسهل
    هما السفاره عليهم طلبات غريبه ماني فاهمه ليش
    انا صاحبتي رايحه بس تحضر مؤتمر سولها فيلم
    هيا صينيه مو سعوديه ورايحه جروب طلبو منها جوزات ابوها القديمه مع انو مو رايح معاها اصلا
    بعدين رجعو وطلبو شهادة ميلادو وهو ماعندو اصلا شهاده ميلاد جا من الصين مضاف بجواز امو ورسلو جواز الام

اخر طلباتهم انهم شافو اسمها بالجواز عكس اسمها بالابليكشن وبرضو غير راحت عدلت الجواز واخر كلامهم انها رح تطلع خلال اسبوع

ما هما لو بطلو لقافه بابوها واركزو عالشخص اللي طالع كان اصرفلهم

ما اقول غير الله يعين انا موعدي السبت وخايفه عندي اشيا ناقصه الله يستر
    على كل حال اخوي انت راسلهم وشوف ايش ردهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.