الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي 18/5/2010 لاحس لاخبر

موعدي 18/5/2010 لاحس لاخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياكبر همي
    ياكبر همي

مبتعث جديد New Member

ياكبر همي الولايات المتحدة الأمريكية

ياكبر همي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة hail
    • hail
    • english
    • ذكر
    • ohaio, ohaio
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 5th, 2010, 02:02 PM

السلام عليكم

ياناس ياحبااااايب
    موعدي كان في 18/5/2010

والى الحين الفيزا لا حس ولا خبر

حجزي الاربعاء على واشنطن والداسة الاثنين القادم

وش اسووووي تكككككفوووون
    اعصاااابي تلفاااااااااااااااااانه
  2. والله يا شباب سافرت للرياض علشانهم

وجيت السفارة وقالي اللي بالاستقبال اكتب رقمك واسمك ورقم جوازك وادق عليك

وفعلا الساعة 3 العصر دق علي وقال الى الحين ماجات
    ولا عندك اي مشكلة او خطأ

وانتظررررررررررررررررررررررر
    الله يعين مشكلة اذا الواجد جازم ومعزل ومجهز كل شي ويكل سهووووووووولة انتظررررررررررررررررررررررر
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    انا موعدي في السفاره الامريكيه الاسبوع الجاي في الظهران والله يستر لان موعد سفري بعد مو عد السفاره ب 15 يوم وربكم يسهل لنا جميعا .. بس انا خايف انهم يماطلون فيني زيكم ..!
    7 "
  4. mohd1406

اخوي المصلوم

انت كم لك تنتطر؟
    تجديد صح؟

انا لي معاهم الان قريب اكمل السنه المره الاولى رفضت والثانيه بعد اربع شهور من المقابله الاولى قبلوا فيزتي لاكن قالوا لي جدد الاي تونتي مايمدي نعطيك الفيزا جدد اول ونرسل لك الجواز وقيرت قبولي الاول لأني ثلاث مرات اجدد الاي تونتي والرابعه رفضت الجامعه تجدد يقولوا ليش ماتجي وانا اقول لهم هذي مو مشكلتي المشكله من السفاره
    وجبت قبول ثاني وقالوا نفس الكلام وسالفتي طويله معهم وجددت طبعا هذا الثالث من الجامعه الثانيه وقبل ثلاث اسابيع ارسلته بالايميل وردوا قالوا الفيزا جاهزه باقي الطباعه وراح نرسل لك الجواز خلال الايام القادمه والى الان ما ارسلوها وياكثر كذبهم انا ماعتمد على كلامهم انا امس رحت الرياض بروح للسفاره بس المشكله ما استفدت من روحتي كان عندهم اجازه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.