الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اخد موعد بدون ال 20

اقدر اخد موعد بدون ال 20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

July 7th, 2010, 03:28 AM

اقدر اخد موعد بدون ال i20???? مو يطلب الموقع رقم باركود ال ds160
    وطبعا لوحطيت n0000000 حيعطني رقم باركود وحأكتبه في النموذج طيب لو عدلت عليه حيتغير رقم الباركود ايش اعمل ؟؟؟؟؟؟؟ ومشكوووووووووووورة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-lolo
    اقدر اخد موعد بدون ال i20???? مو يطلب الموقع رقم باركود ال ds160
    وطبعا لوحطيت n0000000 حيعطني رقم باركود وحأكتبه في النموذج طيب لو عدلت عليه حيتغير رقم الباركود ايش اعمل ؟؟؟؟؟؟؟ ومشكوووووووووووورة

تقدري تاخذي موعد بدون الـ I-20

n0000 << هذا رقم السيفيس

بس رقم الباركود يبدأ بـ A000

وتقدري تعدلي الرقم بأي وقت (اقصد رقم النموذج)

العفوو الله يوفقك
    7 "
  3. بصراحة على حد علمي أنه لازم يكون فيه i20 والله أعلم لأنه اليوم جاء الخبر عندي عن طريق مكتب ينسق للقبولات وطبعاً قال أنه لازم تعبي النموذج صح حتى تحصل على موعد والله أعلم بس تأكدي ياوخيتي والله يحققلك مبتغالك..

أخوك
    7 "
  4. انا مريت بنفس حالتك ... ولما وصلني القبول من الجامعة عبيت الفورم من جديد واعطيتهم البار كود الجديد وقت المقابله وما قالو لي شي ... انا سويت كذا بناء عاللي قريته في موقع السفارة الأمريكية في طوكيو ...
    وهذا نص الكلام اللي فادني :

After I made an interview appointment, I found an error on my DS-160 form. I corrected the error by resubmitting the DS-160 application, should I make a new appointment?

No, you are not required to make a new appointment even if the barcode number on your DS160 confirmation page is different from the one registered on your appointment.

طبعا احتياطا انتي خذي معك الباركود القديم علشان لو سألوكي ... وللمعلومية أعرف اثنين كانو حاطين N00000000 وما قالولهم شي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ekhaloodi
    انا مريت بنفس حالتك ... ولما وصلني القبول من الجامعة عبيت الفورم من جديد واعطيتهم البار كود الجديد وقت المقابله وما قالو لي شي ... انا سويت كذا بناء عاللي قريته في موقع السفارة الأمريكية في طوكيو ...
    وهذا نص الكلام اللي فادني :

After I made an interview appointment, I found an error on my DS-160 form. I corrected the error by resubmitting the DS-160 application, should I make a new appointment?

No, you are not required to make a new appointment even if the barcode number on your DS160 confirmation page is different from the one registered on your appointment.

طبعا احتياطا انتي خذي معك الباركود القديم علشان لو سألوكي ... وللمعلومية أعرف اثنين كانو حاطين N00000000 وما قالولهم شي ..

جزااااااااااااك الله كل خيررررررررررررررررررر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.