الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الي يعرف مكتب يسوي طلب فيزا

من الي يعرف مكتب يسوي طلب فيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المشتاق66
    المشتاق66

مبتعث مجتهد Senior Member

المشتاق66 الولايات المتحدة الأمريكية

المشتاق66 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة تحت الاجراء
    • تحت الاجراء
    • تسويق
    • ذكر
    • تحت الاجراء, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 8th, 2010, 08:09 PM

السلام عليكم ابي مكتب يعبئ طلب ويحجز موعد ويكون سعره مقبول كل ماعبيت الطلب يفصل النت
  2. حبيبي في مكتبين في السفارات وانت عند التفتيش قول لهم ابي ساحه الكندي وطبعا مكتوب باللوحات ماراح تضيع وراح تجيك ساحه الكندي مقابل السفاره الامريكيه تقريبا الموهم فيه هناك بساحه الكندي مكتبين واحد مكتب واضح حق تخليص رسوم الفيزا واستخراجها بس سعره غالي شوي وفيه محل جنبه حق تصوير اتوقع اسمه عجمان بس مو متاكد من الاسم بس انصحك تروح لمكتب حق التصوير واساله قول عندكم تسديد رسوم الفيزا والموعد ,, لاني انا رحت للمكتب الي حق تخليص رسوم الفيزا بس وانا اخوك غالي شوي يعني يكلفك تقريبا 1700 والمكتب حق التصوير اغلب الاخوان يقولون انه ارخص شوي من مكتبي ,, لاتنسى المكتب اسمه عجمان او كذا حق تصوير والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADOI
    حبيبي في مكتبين في السفارات وانت عند التفتيش قول لهم ابي ساحه الكندي وطبعا مكتوب باللوحات ماراح تضيع وراح تجيك ساحه الكندي مقابل السفاره الامريكيه تقريبا الموهم فيه هناك بساحه الكندي مكتبين واحد مكتب واضح حق تخليص رسوم الفيزا واستخراجها بس سعره غالي شوي وفيه محل جنبه حق تصوير اتوقع اسمه عجمان بس مو متاكد من الاسم بس انصحك تروح لمكتب حق التصوير واساله قول عندكم تسديد رسوم الفيزا والموعد ,, لاني انا رحت للمكتب الي حق تخليص رسوم الفيزا بس وانا اخوك غالي شوي يعني يكلفك تقريبا 1700 والمكتب حق التصوير اغلب الاخوان يقولون انه ارخص شوي من مكتبي ,, لاتنسى المكتب اسمه عجمان او كذا حق تصوير والله يوفقك

مكتب خدمات السفارات في ساحه الكندي وكل اللي اخذ مني 250 ريال فقط حق المكتب والباقي كلها رسوم
    7 "
  4. ليش؟؟ الدعوة ماهي مستاهلة مكتب .. اتبع التعليمات اللي موجودة في المواضيع المثبتة وراح تمشي امورك بإذن الله ووفر نصب المكاتب للمراحل الأصعب من قبولات وحجوزات وغيره

أما يالنسبة لفصل النت في تعبئة الابليكيشن أظن في وقت محدد 20 دقيقة لو تأخرت يرجعلك من جديد إذا كانت هذي مشكلتك يبغالك كل ما تخلص شيء تحفظه وتكمل ... الله يوفقك لكل خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس
    مكتب خدمات السفارات في ساحه الكندي وكل اللي اخذ مني 250 ريال فقط حق المكتب والباقي كلها رسوم
    لا ياحبيبي 250 الي أخذها منك كالتالي :
    100 ريال حجز موعد وللمعلوميه رسوم الموعد 45 ريال إذا أنت بتسويها.
    150 تعبئه أبلكيشن وإذا أنت بتسويها مجاناً.
    الزبد المكتب مآخذ منك كل شي بحقه يعني ماطلعت لارسوم ولا شي زي ماذكرت وياليته يآخذ شي معقول كان بلعناها بس الشكوى على الله إذا أنت محتاج تخلص أمورك بسرعه وتريح بالك غصب تروح لهم.
    الأشياء الي يآخذها المكتب كالتالي:
    1- 100 ريال حجز موعد.
    2- 150 تعبئه أبلكيشن ولازم تودي معك( صورة 5×5)
    3- رسوم السيفيس 200 دولار يعني 750 ريال بس المكتب يآخذ 870 ريال ,, 750 يسددها و100 ريال أتعباب المكتب و20 ريال رسوم الفيزا.
    4- رسوم السامبا 532 ريال والمكتب ياخذ أتعاب عليها بس مدري كم اتوقع 100 بس الأفضل أنك تروح أقرب فرع سامبا وتسددها أحسن لك لان مافيها تعب .. وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RADOI
    لا ياحبيبي 250 الي أخذها منك كالتالي :
    100 ريال حجز موعد وللمعلوميه رسوم الموعد 45 ريال إذا أنت بتسويها.
    150 تعبئه أبلكيشن وإذا أنت بتسويها مجاناً.
    الزبد المكتب مآخذ منك كل شي بحقه يعني ماطلعت لارسوم ولا شي زي ماذكرت وياليته يآخذ شي معقول كان بلعناها بس الشكوى على الله إذا أنت محتاج تخلص أمورك بسرعه وتريح بالك غصب تروح لهم.
    الأشياء الي يآخذها المكتب كالتالي:
    1- 100 ريال حجز موعد.
    2- 150 تعبئه أبلكيشن ولازم تودي معك( صورة 5×5)
    3- رسوم السيفيس 200 دولار يعني 750 ريال بس المكتب يآخذ 870 ريال ,, 750 يسددها و100 ريال أتعباب المكتب و20 ريال رسوم الفيزا.
    4- رسوم السامبا 532 ريال والمكتب ياخذ أتعاب عليها بس مدري كم اتوقع 100 بس الأفضل أنك تروح أقرب فرع سامبا وتسددها أحسن لك لان مافيها تعب .. وشكراً
    الله اكبر عليهم

كل هالمبالغ عشان تعبئة ابلكيشن ماتاخذ ولا حتى 10 دقائق هذا اذا معلوماتك جاهزه

والتسديد وغيره كلها من البنك فرع سامبا تسدد الفيزا
    اما السيفيس والموعد تشوف اي واحد معه فيزا كارد

وصدقوني وانا كنت ماعرف وين الله حاطني واول مره اقدم على تأشيره كل هالامور سويتها بنفسي

في يومين وسبب التأخير ماكان عندي صور

ياناس اعتمدو على نفسكم والله هالاموال مسؤلين عنها

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس
    اتفق بكل ماتعنيه الكلمه مكتب الصراحه قووي .. وفاهمين ..

انصحك فيهـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.