الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آأآأآه اخـٌر مرهـ شفـٌته قبٌل22 يـُـوم

آأآأآه اخـٌر مرهـ شفـٌته قبٌل22 يـُـوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhajel
    alhajel

مبتعث مجتهد Senior Member

alhajel السعودية

alhajel , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كمبيوتر , بجامعة ------------
    • ------------
    • هندسة كمبيوتر
    • ذكر
    • ------------, ------------
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

July 8th, 2010, 09:39 PM

اااااااااااااه اخر مره شفته من 22 يوم
    مالكم في الطويله بدت قصتي في يوم 16 -6-2010 م يومها تم قبولي في المقابله في الظهران وعطيته جوازي وانا اناظر جوزاي وقول ااااه يارب اني اشوفه في القريب وانا في داخلي حزين <<< كنه عجيز تودع ولدها وعطاني كرت لونه ابيض وانا فرحااان ورحت للفلبيني ( العامل في فيدكس ) وعطيته وطاني ورقه قالي هذا رقم التراك رقم طويل كل رقم في جهه ..> يعني مو مميز قلت في نفسي هذي بدايتها الله يسلها

المهم مره الايام وانا كلي حزن اعد فيها الساعات والثواني وقول (المنتظر مل صبره ) واليوم فتحت شنطتي ولقيت قدامي صوره جوازي اااااااايه صورة جوازي وقمت اناظره وقوله الحين انت وانا وين وفي اي محل هههههه < يوسع صدره بالضحك وفجااااااااااااااااااااااااه قرررت اي نعم قررت
    اني ارسل لهم ايميل استفسر فيه عن الجواز وارسلت لهم فعلا وفي غصون قصدي غضون دقايق مشاء الله عليهم الرد سريع اما الفيزه ردد يالليل مطولك يقولون فيه اهئ اهئ ( اذا تبي تسال اسال بعد مرور 8 اسابيع من المقابله وترانا مانستقبل لا تلفون ولا فاكس بس ايميل ولو بغينا شي راسلنا لك بالاميل وبس حسيت اني تحطمت وحسيت نفسي اني ابي اركض واركض في الازقه والممرات > الاخ ماجده الرومي مو واحد يبي الجواز ... انتهت القصه

المهم اخواني قلت لكم قصتي لاتنسون تدعون لي

ان توصل الحبيبه ام خمس سنوات

تقديري واحترامي
  2. ياعمي اصبر وبيجيك الجواز لا تخاف
    دام انهم طلبوا الجواز اذن خلاص وافقولك على الفيزا
    اقل من شهرين ان شاء الله وبيرسلون لك الجواز
    وعلى فكرة بيرسلون لك ايميل قبل اسبوع من اصدار الفيزا
    يعني انتظر منهم هالايميل واحسب لهم 7 ايام وبتلقى جوازك في يدك
    7 "
  3. انا سويت المقابلة في يوم 24 مايو في الظهران و الحمد الله مشت الامور تمام و قلي من اسبوعين الى 3 و يكون عندك مرت الايام ولا جاني شي في يوم 26 جون ارسلتهم رسالة رد علي بانها تحت الاجرائات الادارية و اذا بغينا شي نقول لك في يوم 8 جولاي تم الاتصال من فيديكس بان الجواز وصل و بالفعل لقيته بس كنت خايف انه بدون فيزا لانه الاي توني انتهى بس الحمدلله لقيتها و 5 سنين الشاهد هنا انه كل الي عليك الانتظار انا في اول اسبوعين كنت اشيك على فيديكس باليوم 5 مرات لكن بعدها صرت اشيك بالاربعة الايام مرة لذلك عليك بالصبر و انك لاتعطي الشي فوق حجمه .................
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Finnan
    انا سويت المقابلة في يوم 24 مايو في الظهران و الحمد الله مشت الامور تمام و قلي من اسبوعين الى 3 و يكون عندك مرت الايام ولا جاني شي في يوم 26 جون ارسلتهم رسالة رد علي بانها تحت الاجرائات الادارية و اذا بغينا شي نقول لك في يوم 8 جولاي تم الاتصال من فيديكس بان الجواز وصل و بالفعل لقيته بس كنت خايف انه بدون فيزا لانه الاي توني انتهى بس الحمدلله لقيتها و 5 سنين الشاهد هنا انه كل الي عليك الانتظار انا في اول اسبوعين كنت اشيك على فيديكس باليوم 5 مرات لكن بعدها صرت اشيك بالاربعة الايام مرة لذلك عليك بالصبر و انك لاتعطي الشي فوق حجمه .................
    الله يعطيك العافيه على الرد الطيب وكلامك الطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.