الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اقصى موعد لاستلام الفيزا الأمريكيه ؟َ!

استفسار اقصى موعد لاستلام الفيزا الأمريكيه ؟َ!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خلوٍدي
    خلوٍدي

مبتعث مستجد Freshman Member

خلوٍدي الولايات المتحدة الأمريكية

خلوٍدي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سنه تحضيريه هندسه و علوم , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • سنه تحضيريه هندسه و علوم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 10th, 2010, 01:12 AM

السسسلام عليكم

حبيت استفسر يا اخوان .. هل صدق الكلام الي قريته ان الفيزا الامريكيه تاخذ اقصى حد 3 شهور ؟!

و فيه واحد بعد قالي انها تاخذ شهرين .. مع العلم اني لي 6 اسابيع انتظرها و ماشي فالسابع الحين ؟!

و تحياتي لكم
  2. تبي خبر يحطططططططم

اليوم كان موعدي في السفاره وكان فيه واحد عند الباب الخارجي يصيح باعلاء صوته يقول ياعالم جوازي له 4 شهوووووووووور ماطلع ياخي ماعاد ابي اسافر امريكا رجعو الجواز

الله يستر ياغالي مالهم قانون او نظام معين يمشون عليه بالتوفيق ....
    7 "
  3. اخوي مالك غير الدعاء

اترك السؤال عن متى تطلع لان هالشي محد يعلم به

فيه ناس 445 يوم يعني سنه وزياده

فيه ناس تنتظر لها سنه الان ولا وصلت

فيه ناس لها 4 شهور ولاوصلت
    فيه ناس لها شهرين ولاوصلت

يعني هي حظ ونصيب

انت ادعي ربك تجي بسرعه

وتأكد كل تأخيره وفيها خيره

انا وصلت فيزتي بعد شهر ويوم واجلت دراستي مره وحده والسبب تأخر الفيزه
    يعني طلعت فيزتي قبل موعد دراستي بـ 3 ايام

الله ياكريم انها توصل فيزكم اليوم قبل بكره

بالتوفيق
    7 "
  4. طيب يا شباب وش رايكم نسوي خطاب و نرسله للسفاره نقولهم يعني التأخير ماله داعي

هي لا هي اجراءات و لا شي انا اعرف امور السفارات و استخراج الفيز .. لان ولد خالي القنصل السعودي فاسبانيا

امور الفيز هي مجرد شغل موضف .. فيزة اسبانيا المفروض اسبوعين و ولد خالي ما يقصر مجرد تلفون للسفاره الاسبانيه هنا و تطلع بثلاث دقايق .. مجرد الطباعه

و كل السفارات نفسى الشي .. يعني هي لا هي حظ و لا امور ادرايه الزبده انها تكاسل موظفين

و الشي ذا المفروض ما ينسكت عنه .. يعني فالدول الثانيه تطلع على طول و اولهم الامارات .. و حنا نقعد ننتظر بالشهور و زي ماقال الاخ سنه و عليها

وش رايكم بفكرتي ..

و بعدين المشكله انا مبتعث من الهلال الاحمر .. و معي خطابين واحد من الهلال الاحمر و واحد من وزارة التعليم العالي

كل ذا ماله قيمه عندهم .؟!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.