الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي طريقة حجز موعد في السفارة الامريكية بجدة؟

ما هي طريقة حجز موعد في السفارة الامريكية بجدة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5033 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dns
    Dns

مبتعث مستجد Freshman Member

Dns الولايات المتحدة الأمريكية

Dns , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 10th, 2010, 07:04 PM

السلام عليكم

وصلني اليوم ال I-20 من معهد اللغة ، ما هي الخطوات اللازمة الان؟ اعرف انه يجب تسديد رسوم السيفيس (راح اسددها اليوم عن طريق الويسترن يونيون ان شاء الله لان الموقع خربان) ولازم ايضاً حجز موعد في السفارة عن طريق النت .. ولكن كيف هي طريقة الحجز عن طريق النت واذا فيه اي نواقص اخرى ياليت تدلوني عليها

انا قرأت جميع المواضيع المثبته هنا ولكن اغلبها قديم من 2006 و 2008 لذلك اتوقع ان يكون هناك اختلاف في المتطلبات

وشكرا
  2. هذا موقع السفارة الامريكية بالرياض مع شرح لطريقة الحصول على فيزا دراسية F1:

ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    بالنسبة للنموذج في المواضيع المثبته ستجد شرح تفصيلي عن النموذج وطريقة تعبئته.
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    هذا موقع السفارة الامريكية بالرياض مع شرح لطريقة الحصول على فيزا دراسية F1:

ط¯ط±ط§ط³ظٹط© - F1/F2 - ط³ظپط§ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط©
    بالنسبة للنموذج في المواضيع المثبته ستجد شرح تفصيلي عن النموذج وطريقة تعبئته.
    اتمنى لك التوفيق
    يعطيك العافية برستيج ...

ما اقدر اقدم عن طريق سفارة جدة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doni32
    تقدر تقدم على سفارة جدة , مافي اي مشكلة
    ياااااه توي مسوي موعد في سفارة الرياض لكن المشكلة ان اقرب موعد قبل موعد الدراسة بأسبوع بس !! يعني مستحيل ابدأ في وقت الدراسة

طيب انا شفت الحين انه يمديني اعدل الموعد مع السفارة واخليه في جدة بس اخاف ان الموعد يتأخر اكثر لان فيه ملاحظة ان المقابلات محدودة و 4 مرات في الشهر فقط!!

اكنسل واحول على جدة والا ابقى على قردي :\
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dns
    ياااااه توي مسوي موعد في سفارة الرياض لكن المشكلة ان اقرب موعد قبل موعد الدراسة بأسبوع بس !! يعني مستحيل ابدأ في وقت الدراسة

طيب انا شفت الحين انه يمديني اعدل الموعد مع السفارة واخليه في جدة بس اخاف ان الموعد يتأخر اكثر لان فيه ملاحظة ان المقابلات محدودة و 4 مرات في الشهر فقط!!

اكنسل واحول على جدة والا ابقى على قردي :\
    ايوه تقدر تحول على جده بس لازم تكنسل موعدك وتقدم على جده انا قبل شوي دخلت ولقيت موعد 25 الى 28 جولاي وكل بعد فتره يفتحو مواعيد يعني مو شرط 4 مرات في الشهر هذا الشهر فتحوها كلها تقريبا بس كل بين فتره والتانيه يفتحو بالتدريج
    7 "
  6. والله حيرتيني زيادة يا بارادايس!

المشكلة يقولون فيه وحدة دبة في سفارة جدة مستقعدة للناس خفت منها ههههههه الله يستر

ويقولون اذا انه لا قدر الله انرفضت فيزتك لازم تقعدين 4 - 6 شهور بعدين تقدمين مرة ثانيه وهذي طامة بحد ذاتها لو انرفضت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dns
    والله حيرتيني زيادة يا بارادايس!

المشكلة يقولون فيه وحدة دبة في سفارة جدة مستقعدة للناس خفت منها ههههههه الله يستر

ويقولون اذا انه لا قدر الله انرفضت فيزتك لازم تقعدين 4 - 6 شهور بعدين تقدمين مرة ثانيه وهذي طامة بحد ذاتها لو انرفضت
    شوف اذا خايف ومحتار خليك على الرياض وانا اشوف انه الامور هذه كلها حظوظ وتوفيق من الله

يعني اذا لك نصيب وخيره لروحتك لامريكا ربي يعمي عيونهم عنك وغصب عنه تروح

واستخير الله في كل خطوه تقوم بيها وانشالله ربي يسهلك

في طريقه تانيه اذا مو حابب جده

اعمل يوزر تاني لك بمعلومات وهميه فقط عشان تراقب المواعيد تبع الرياض لانه تحصل مواعيد وتقدر تحجز بيها وتنكسل موعدك الاصلي وتفتحلك متصفحين واحد اكسبلور واحد فايرفوكس وتلغيه وعلى طول تحجز بالاصلي

واذا مافهمت وحابب تعمل الطريقه هذه راح اشرحلك بالتفصيل

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.