الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشهادة البنكية للسفارة الأمريكية

استفسار الشهادة البنكية للسفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد بحه
    وحيد بحه

مبتعث مستجد Freshman Member

وحيد بحه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد بحه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس ميكانيكي , بجامعة university of tulsa
    • university of tulsa
    • مهندس ميكانيكي
    • ذكر
    • tulsa, oklohama
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 12th, 2010, 11:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا بقدم على السفارة الأمريكة للحصول على الفيزا هل من المتطلباتها شهادة بنكية ؟؟؟ طيب الجامعة طلبت شهادة بنكية ما ينفع أقدم نفس الشهادة ؟؟ تكفة يا شباب أبغى معلومات دقيقة المشكلة أني مقدم قبل كده على الفيزا بس ناسي كل شيء .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخوي انا الحين تو جاااي من القابله بالسفاره قبل سااااعه
    الشهاده اللي معي موجهه للسفاره الامريكيه وماطلبها مني
    طلب كشف الحساااااب بس انا اعطيته الشهاده بدون طلبه وناظر بالكشف ويالشهاده ورجعها
    زبدة الكلام اذا معك كشف حسااب امورك تمااام ان شاءالله
    وفالك الفيزه
    7 "
  3. ياجماعه عندي موعد يوم الاربعاء بكرا ان شالله في السفاره هل يطلبون علي ظمان البنك لاني انا ارسلته للجامعه في امريكا وماعندي الا الصورة يصلح اعطيهم الصورة مع العلم ان جميع اوراقي كامله ماعدا الظمان البنكي الخاص للسفاره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد بحه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا بقدم على السفارة الأمريكة للحصول على الفيزا هل من المتطلباتها شهادة بنكية ؟؟؟ طيب الجامعة طلبت شهادة بنكية ما ينفع أقدم نفس الشهادة ؟؟ تكفة يا شباب أبغى معلومات دقيقة المشكلة أني مقدم قبل كده على الفيزا بس ناسي كل شيء .
    زي ماقالو الشباب الشهاده وحده للجامعه والسفاره تكون موجهه لسفاره كفايه او للجامعه لكن يفضل السفاره
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silver23
    حتى لو كان تاريخ اصدارها اكثر من شهرين ؟؟؟
    انا رحت لهم وشهادتي لها تقريبا 1 و 25 يوم عادي ماذكرت شي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdr3m
    ياجماعه عندي موعد يوم الاربعاء بكرا ان شالله في السفاره هل يطلبون علي ظمان البنك لاني انا ارسلته للجامعه في امريكا وماعندي الا الصورة يصلح اعطيهم الصورة مع العلم ان جميع اوراقي كامله ماعدا الظمان البنكي الخاص للسفاره
    غريبه الي اخبره انه ترسل للجامعه سكان صوره للضمان مو الاصل زي ماقدمت انا

لكن لو في صوره شوف لو تختمها من البنك يكون افضل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7saM Ibra
    اذا فيه احد يقدر يفيدنا, انا عندي شهادة بنكية ولا بعد طلعت كشف حساب, هل يكفي للمقابلة ( السفارة الامريكية
    نفس الوضع اتمنى الافادة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.