الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة الشهادة البنكيه

مساعدة مشكلة الشهادة البنكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fasool
    fasool

مبتعث جديد New Member

fasool الولايات المتحدة الأمريكية

fasool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة SUM
    • SUM
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • امريكا, فرجينيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 14th, 2010, 05:34 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    عندي مشكله في الشهادة البنكيه
    انا عندي كشف حساب بأسم خالي لان هو الي متكفل في دراستي وفي ناس قالوا لي ان لازم تجيب معها شهادة بنكيه وفيه ناس قالوا عادي فاانا قلت بجيبها احتياط ان طلبوها ولا ماطلبوها تكون موجوده
    بس يوم خالي راح البنك قالوا له ان لازم يكون الشهادة البنكيه من الي مقدم على الفيزا او من والده او من اخوه هل هذا الكلام صحيح وقال انا عادي اطلع لك شهادة بنكيه بس ماراح يقبلوها السفاره ؟؟؟ وانا متخوف من هالشئ وانا معودي يوم الاثنين القادم فتكفى ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fasool
    ا
    بس يوم خالي راح البنك قالوا له ان لازم يكون الشهادة البنكيه من الي مقدم على الفيزا او من والده او من اخوه هل هذا الكلام صحيح
    النقطه هاذي ماوضحت او مافهمت عليك
    لكن اذا تقصد انهم قالو لو سوينا لك شهاده بنكيه مارح تنفع لانه مايستفيد منها الا ولده او اخوه او الشخص نفسه
    اذا كذا لا عاااادي طلع الشهاده باسم خالك بس لابد خالك يجيب تعرف من العمل ((وتاكد من النقطه هاذي))
    بس ترى احياناً مايطلبون الشهادة الكشف يكفي عنها
    بختصار الشهاده تنفع سواء من ابوك خالك عمك بس تكون موضخه بالابليكيشن اللي عبيته وتكون الشهاده والكشف باسم اللي بتكفل بمصاريفك
    وهاذا رابط لمقابلتي بالسفاره واتمنى تكون عند شبااك 9 مررررررره حبوووب

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread196818.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.