الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جدا جدا بخصوص تغيير الجامعة واجراءات الفيزا؟؟؟!!

سؤال مهم جدا جدا بخصوص تغيير الجامعة واجراءات الفيزا؟؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fayez911
    fayez911

مبتعث مجتهد Senior Member

fayez911 الولايات المتحدة الأمريكية

fayez911 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة still looking
    • still looking
    • طالب
    • ذكر
    • MIAMI, FL
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

May 31st, 2007, 07:50 PM

سلام

عندي سؤال وانشالله ما راح يقصرو شباب المنتدى الرائع

المهم عنددي قبول في تخصص غير تخصصي وناوي اني اغير الجامعة انشالله

1)فهل تغيير الجامعة بعد دراسة اللغة؟؟؟ ولا ممكن اغير قبل ؟؟؟

على اساس يكون المعهد في نفس الجامعة...؟

2) اذا غيرت الجامعة لازم اطلع فيزا من جديد ( مع العلم انو في الفيزا مكتوب اسم الجامعة)؟؟؟
    يعني ارجع السعودية واقدم على فيزا من جديد؟؟؟

ولا من امريكا بتمشي الامور؟؟؟

وهل حتساعدني الملحقية في الحصول على قبول الجامعة ؟

ارجو الاجابة وشكرا
  2. شوف اخوي فايز انا اللي عرفته من الدكاترة ان النظام الامريكي الآن يوجب عليك انك تمر اولا على المدينة و المعهد اللي مسجلة في فيزتك اولا و من هناك تلغي قبولك و تعتمد قبولك الجديد عن طريق الملحقية ...

أما عن هل تغير الفيزا ام لا ؟ ما عندي معلومة اكيدة بس اتوقع والله اعلم انها لازم تغير و من دائرة الهجرة .. هاذي معلومة و بصراحة ماني متأكد منها ...

أما هل الملحقية تساعدك في موضوع القبول ؟

الملحقية ما رح تفرق عن مركز القبول شي يعني لو جابولك قبول رح يجيبوه على كيفهم ...

الطريقة الانسب لجلب القبول انك تاخذ الضمان المالي منهم و تراسل الجامعة مباشرة ...

اما في حالة كنت تبغى تدرس لغة و بعدين تحول المهمة اسهل كل ما عليك تحط براسك الجامعة اللي تبغاها و الدرجات المطلوبة للقبول ...

بعد تجاوزك لها تراسلهم بطلب قبول و انضمام طبعا بعد حصولك على القبول منهم رح تحولك الملحقية و اكيد رح تطلع تجدد الفيزا لأن مدة اللغة رح تكون انتهت
    7 "
  3. الله يعطيك العافية اخوي اسامة

يعني خلاص اتوكل على الله وامشي لاني خايف من ناحية التغيير (عشان القبول الي عندي في تخصص غير التخصص الي انا ابغاه)

وهل حيعطوني الضمان المالي عشان اراسل الجامعة بسهولة؟؟ ولا حيعكسوها معايا؟؟؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.