الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا الإفادة للأهمية ، هل يمكن تغيير فيزا المرافق من امريكا ؟

ارجوا الإفادة للأهمية ، هل يمكن تغيير فيزا المرافق من امريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فرح 44
    فرح 44

مبتعث مجتهد Senior Member

فرح 44 الولايات المتحدة الأمريكية

فرح 44 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • تربوي
    • أنثى
    • ., لم احدد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 18th, 2010, 09:36 PM

السلام عليكم ..

يود مرافقي تغيير الفيزا من F2 الى F1 أثناء فترة دراسة اللغة ، وعندما سأل المشرفة في المعهد ذكرت بأنه يجب ان يوقف الدراسة ولايمكن تغيير الفيزا اثناء الدراسة ؟؟ وقالت انه من الاسهل تحويلها من السعودية .

هل صحيح هالكلام ؟.؟؟ ولا المشرفة تصرفنا ؟؟؟

ارجوا اخباري بما يتوجب علينا فعله ؟؟ واللي عنده خبره ياليت يبلغنا بالاوراق المطلوبة ...

مثلكم عارفين صعبه المرافق يجلس طول هالفترة يدرس دوام جزئي .

جزاكم الله خير ..
  2. أختي الكريمة ... أنصحك أنك تسألين المعهد أو الجامعة اللي انتي فيها دايركت ... إذا عندهم انترناشنال اوفيس روحي له وراح يدلونك ... بصراحة أنا قد سألت وقريت كثير عن الموضوع هذا من مواقع رسمية أمريكية ولا مريت علي معلومة أن الطالب لازم يوقف دراسته ... بس قد يكون صحيح و أنا لا أعلم

تحياتي،،،
    7 "
  3. السلام عليكم...

أختي الكريمة ... سالفة عدم القدرة على تحويل الفيزا من داخل أمريكا هذي غير صحيحة تماماً. أنا راح أجيء قريباً إلى أمريكا اذا الله سهل الأمور و راح اغير فيزة زوجتي من F2 إلى F1 إن شاء الله و اتفقت مع المعهد على كل شيء و أنا قد قريت بالنت عن طريقة التحويل و النماذج اللي لازم نعبيها و الرسوم واللي تكلف 300 دولار.

في هذا الرابط راح تجدين تعليمات عن طريقة التحويل و طريقة استخدام النموذج I-539 اللي يحتاجونه عند طلب تحويل الفيزا من داخل أمريكا واللي بالطبع مذكور فيه انك تقدرين تحوليين فيزتك إذا كنتي على F1:

http://www.uscis.gov/files/form/i-539instr.pdf

عموماً الموقع هذا uscis . gov (بدون فراغات طباعاً) موجوده فيه جميع المعلومات

أتمنى إني أفدتك... تحياتي،،،
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

أكيد يصير يغير فيزته وهو بامريكا
    وطول ماهو بامريكا مافي مشكلة , بس لازم لو رجع السعودية إجازه أو شيء لازم يغيرها من هناك كمان..
    وبالعاده تاخذ المده اللي تصير فيها الفيزا من 5 إلى 6 شهور ..

أم محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.