الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخييييييييييييييرا طلعت الفيزه

اخييييييييييييييرا طلعت الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف الناي
    عازف الناي

مبتعث جديد New Member

عازف الناي غير معرف

عازف الناي , تخصصى عاطل الى الأنتهاء من الفيزه , بجامعة جامعة حي السفارات
    • جامعة حي السفارات
    • عاطل الى الأنتهاء من الفيزه
    • غير معرف
    • خلني اخلص بس من السفاره, قلت خلني اخلص أول من السفاره
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

June 3rd, 2007, 05:14 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

احب ابشركم اخواني واخواتي وأخص بالذكر اخوي الماجد وأخوي جارسيا لأنهم وبصراحه ما قصرو

معاي ورفعو من معنوياتي بعد اتصال السفاره فيني

فيزتي سنتين ابشركم بعد وخلصت خلال ثلاث ايام من اكمالي للأوراق المطلوبه كان اخر اوراق

طلبوها مني يوم الأحد اللي طاف والفيزه صدرت يوم الأربعاء بس على اعتبار اني من الشرقيه

ولازم امر الوزاره في اليوم الثاني اضطريت اني استلمها اليوم

ملحووووووووضه مهمه اخواني واخواتي الأعضاء:

طبعا انا اتصلت امس على القنصليه وقالو انها اصدرت الفيزه ولما جيت اليوم واعطيت الموضف

كرت التسليم جلس يدور عنده وقرجع علي الكرت وقال جوازك مو موجود قلت انا اتصلت على

القنصليه وقالو لي ان الفيزه اصدرت قال بس لسه ما جا الجواز حقك قلت طيب انا من الشرقيه

وبعده قام دور وعلى طول لقاه وقال اااااوه موجود قلت بيني وبين نفسي وين نصرفها اااااوه هذي

تخيلو لو اني رجعت للشرقيه مره ثانيه على الرغم من ان فيزتي جاهزه

انا من خلال ذكر هذا الموضوع ابي حاب اخواني واخواتي ينتبهون ولو قال مو موجود الجواز

حاولو فيه يدور ترا جوازي يوم لقاه والله مو من كثر الجوازات اللي عنده يمكن كلها عشرين جواز

بس هم فيهم اهمال غريب واحيانا احس انهم متعمدين عشان تعرف قيمة الفيزه حقتهم

ملاحضه ثانيه:

لقيت واحد من الشباب بالسفاره جاي يبغى يجدد الفيزه حقته طبعا الفيزه حقته كان مدتها سبعة

اشهر بس ولقيته واقف عن التسليم قال تصدق اخذو جوازي بعد المقابله وبعدها بمده اتصلو علي

وقالو احنا ما نقدر نعطيك فيزه لأنك طولت في برنامج اللغه وجلست سنه ونص ورجعو له جوازه

قادمي والله هذي مشيئة الله لكن لو انه جلس في امريكا حتى ياخذ له عدد معين من الساعات

كان فادته في امر التجديد .

انا ذكرت القصه هذي عشان اخواني واخواتي المبتعثين يستفيدو من اخطاء اللي قبلهم

بأختصار اخواني واخواتي اللي مدة الفيزه حقتهم قصيره لايرجعون من امريكا الا اذا كانو مخلصين

برنامج اللغه في مده قصيره واللي ما قدر يخلص اللغه في مده قصيره ضروري يجلس حتى ياخذ

كم ساعه بالجامعه عشان يجددو له الفيزه بأذن الله طبعا هذي اجتهادات نبنيها على اخطاء

اخوانا المبتعثين قبلنا والأمر الأول والأخير بيد رب العالمين هي كلها توافيق وقسمه ونصيب.

بس هذا اللي عندي وارجو ما اكون طولت عليكم واتمنى ان الله يسهل على اخواني واخواتي

اللي لسه ما خلصو الفيزه وعقبالهم ان شاء الله والله يوفق اخوانا اخواتنا اللي سبقونا
  2. هلا فيك مشرفنا العام ومشكوووور على التهنئه

وبالنسبه لذكر المراحل اللي مريت فيها هذا اقل شي اقدمه لأخواني وأخواتي

لأني وبصراحه استفدت منهم استفاده كبيره واسأل الله العظيم ان يجعلها في ميزان حسناتهم

مرررره اخرى اشكرك على مرورك

اللهم هون على اخوانناوأخواتنا المبتعثين اجراءات الفيزه
    7 "
  3. هلاااااااااااااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا فيك اخوي الماجد من جد تذكرتك اول ما استلمت الفيزه

وتذكرت كلامك وتطميناتك لي الله لايحرمك الأجر والثواب يارب

بكره ان شاء الله بروح للوزاره واذا خلصت ان شاء الله راح اقول لكم وش صار بالوزاره

بس عطوني الى بكره ارجع للشرقيه واقول لكم لأني والله الحين شابك من مقهى انترنيت بالرياض

<<<<من الفرحه بالفيزه على طول نزل اغراضه بالفندق وعلى طول للمقهى عشان

ابشر احلى اعضاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.