الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو مساعدتي في استكمال بعض فقرات تعبئة نموذج طلب تاشيرة و اخذ موعد

مساعدة ارجو مساعدتي في استكمال بعض فقرات تعبئة نموذج طلب تاشيرة و اخذ موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Excellent
    Excellent

مبتعث جديد New Member

Excellent الولايات المتحدة الأمريكية

Excellent , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى high school , بجامعة florida
    • florida
    • high school
    • ذكر
    • maiami, florida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 21st, 2010, 03:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني احتاج مساعدتكم ضروري جدا و هي انه انا خريج ثانوي السنة هذي >> يعني طازج

و ناوي ان شاءلله ادرس في اميريكا على حسابي الخاص و بعدين اقدم على بعثة ..بس كخطوة اولى لازم اعبئ نموذج الابتعاث في السفارة عشان احصل على موعد ..بس المشكلة في بعض الفقرات اللي مو متاكد منها و اخاف اكتب شئ غلط او اكون فاهم غلط و وقت المقابلة يكنسلون كل شئ ... ف الله يجزاكم خير تساعدوني في فهم بعض النقاط في تعبئة الاستمارة و هي التالي :

بعض المعلومات و البيانات كانت واضحة و خاصة انه في دليل يساعدك على تعبئة الاستمارة و لكن الدليل لا يشرح كل شئ ...الفقرات اللي استوقفتني هي التالية و ارجو من الاخوان اللي متاكد 1000% من الحل يساعدني و شكرا

هذه الفقرة

في الفقرة السابقة و تحديدا النقطة المشار لها في رقم 1 هم كاتبين اسم الشارع في السابق كتبت اسم الشارع حقنا طبيعي يعني بس لما كملت و لقيت خيار تحت انه هل هذا العنوان هو نفسه عنوان البريد ؟ طبعا اكيد لا لانه احنا ما عندا في عنوان البريد اسم شارع فقط صندوق البريد و الرمز البريدي ...المهم في الاول حطيت لا بعدين طلع لي بيانات ثانية اعبيها على اساس هي البريد و نفس الشئ حاطين اسم الشارع ..فقررت انه اعدل في الجزء الاول في الشارع و اكتب فيها الصندوق البريدي اللي هو يبدا ب B.O BOX و كذا يعتبر العنوان هو صندوق البريد فهل الخطوة هذي صحيحة ام خطا ؟

الفقرة التالية هي :

طبعا انا ما عملت خطة و غير متاكد من تاريخ الوصول فهل ممكن احط اي تاريخ فرضا شهر من تعبئة الاستمارة ؟؟؟ و بالنسبة للفقرة اللي تحتها انا حطيت مدة الدراسة اللي هي المفروض 5 سنين و ممكن 4 بس حطيت خمس ...فهل هذا صحيح ؟ خاصة من تاريخ الوصول لانه لم يتاكد بعد فهل ممكن نخمن ؟؟؟

الفقرة التالية :

طبعا انا حطيت self طالما على حسابي الخاص ..بس طبعا انا توني خريج ثانوي و اكيد الوالد ( الله يحفظه و يطول عمره ) هو اللي راح يتكفل فهل اغير الخيار او انا او الوالد واحد و يعتبر الخيار صحيح ؟؟؟؟

الفقرة التالية :

طبعا هنا الفقرة رقم 3 حطيت طالب بالرغم اني خريج و رايح اكمل بس طبعا اعتبر طالب ...الخيار رقم 4 حطيت اسم المدرسة الثانوية اللي درست فيها ..الخيار رقم 5 حطيت اسم الشارع اللي فيه المدرسة ...هل كذا اكون ماشي صح ؟؟ او خطأ ؟؟

الفقرة التالية :

طبعا هنا المفروض نصف باختصار الشئ اللي تقوم به الموسسة او المدرسة او العمل اللي انتمي اليه ..انا بما اني كاتب مدرسة فكتبت الوصف هو دراسة ( Studying ) ما ادري هل صحيح كذا او لا ؟

الفقرة التالية :

هنا الحوسة ... السؤال اللي مكتوب في الاول هو هل حضرت اي تعليم اضافي غير الابتدائي ..طبعا الجواب اكيد نعم ..طبعا المفروض اني اكتب المراحل اللي كتبتها ..هنا في النموذج اللي في الموقع تبع الفيزا كاتبين نكتب المراحل اللي من بعد الثانوي يعني الثانوي و بعدين اي مراحل بعدها ...انا هنا كتبت في الفقرة رقم 6 high school لانه ثانوية عامة بس احس انه المفروض اكتب اسم المدرسة ما ادري بصراحة ياريت تفيديوني ...و الفقرة رقم 7 كتبت الشارع اللي فيه المدرسة ...و ما حطيت اي اضافات لانه بعد الثانوي ما اخذت شئ >> لسه خريج ما يمدي لوول

الفقرة الاخيرة :

هنا المشكلة الاكبر ماني فاهم شئ !!!!! ايش الكورس ؟ ايش المقصود فيه ؟؟ انا ما اخذت اي كورسات ؟ ما عرفت ايش اكتب هنا و طبعا مستحيل اكتب اي شئ مو صحيح ..ضروري الخطوة هذي لانه من امس و انا احوس و ما نمت و ما عرفت اسال مين ...ياريت تساعدوني باسرع وقت و مشكورين والله يوفق الجميع يارب

ملاحظة : انا لم احصل على القبول حتى الان في الجامعة ..فهل في اي مشكلة لو حصلت عليه بعد تعبئة الاستمارة و الحصول على موعد ؟
  2. هلابك أخوي

في الفقرة السابقة و تحديدا النقطة المشار لها في رقم 1 هم كاتبين اسم الشارع في السابق كتبت اسم الشارع حقنا طبيعي يعني بس لما كملت و لقيت خيار تحت انه هل هذا العنوان هو نفسه عنوان البريد ؟ طبعا اكيد لا لانه احنا ما عندا في عنوان البريد اسم شارع فقط صندوق البريد و الرمز البريدي ...المهم في الاول حطيت لا بعدين طلع لي بيانات ثانية اعبيها على اساس هي البريد و نفس الشئ حاطين اسم الشارع ..فقررت انه اعدل في الجزء الاول في الشارع و اكتب فيها الصندوق البريدي اللي هو يبدا ب B.O BOX و كذا يعتبر العنوان هو صندوق البريد فهل الخطوة هذي صحيحة ام خطا ؟

الخانه الأولى أكتب اسم شارعكم

الخانه الثانيه اسحب عليها أو أكتب اسم شارعكم والخانه الأولى أسم حيكم

الخانه الثالثه الرياض

الخانه الرابعه أكتب CENTRAL << يعني المنطقه الوسطى

الخانه الخامسه DOES NOT APPLY

وبالنسبه لسؤال
    هل هذا العنوان هو نفسه عنوان البريد ؟

حط يس وكمل

طبعا انا ما عملت خطة و غير متاكد من تاريخ الوصول فهل ممكن احط اي تاريخ فرضا شهر من تعبئة الاستمارة ؟؟؟ و بالنسبة للفقرة اللي تحتها انا حطيت مدة الدراسة اللي هي المفروض 5 سنين و ممكن 4 بس حطيت خمس ...فهل هذا صحيح ؟ خاصة من تاريخ الوصول لانه لم يتاكد بعد فهل ممكن نخمن ؟؟؟

حط لا ما سويت خطه وحط تاريخ تتوقع أنك بمتشي فيه والدراسه حط 5 سنين

طبعا انا حطيت self طالما على حسابي الخاص ..بس طبعا انا توني خريج ثانوي و اكيد الوالد ( الله يحفظه و يطول عمره ) هو اللي راح يتكفل فهل اغير الخيار او انا او الوالد واحد و يعتبر الخيار صحيح ؟؟؟؟

لا أختر الوالد وخله يطلع شهاده بنكيه لمن يهمه الأمر بمبلغ دسم فوق الـ 100 ألف ريال

طبعا هنا الفقرة رقم 3 حطيت طالب بالرغم اني خريج و رايح اكمل بس طبعا اعتبر طالب ...الخيار رقم 4 حطيت اسم المدرسة الثانوية اللي درست فيها ..الخيار رقم 5 حطيت اسم الشارع اللي فيه المدرسة ...هل كذا اكون ماشي صح ؟؟ او خطأ ؟؟
    ما عندي خلفيه أنا أضن حطيت NOT EMPLOYED أو حاجه زي كذا

طبعا هنا المفروض نصف باختصار الشئ اللي تقوم به الموسسة او المدرسة او العمل اللي انتمي اليه ..انا بما اني كاتب مدرسة فكتبت الوصف هو دراسة ( Studying ) ما ادري هل صحيح كذا او لا ؟

أكتب اللي بكتبه لك كله

I AM HIGH SCHOOL GRADUATE AND I WANT TO COMPLETE MY EDUCATION IN UNITED STATE OF AMERICA

وبس =)

هنا الحوسة ... السؤال اللي مكتوب في الاول هو هل حضرت اي تعليم اضافي غير الابتدائي ..طبعا الجواب اكيد نعم ..طبعا المفروض اني اكتب المراحل اللي كتبتها ..هنا في النموذج اللي في الموقع تبع الفيزا كاتبين نكتب المراحل اللي من بعد الثانوي يعني الثانوي و بعدين اي مراحل بعدها ...انا هنا كتبت في الفقرة رقم 6 high school لانه ثانوية عامة بس احس انه المفروض اكتب اسم المدرسة ما ادري بصراحة ياريت تفيديوني ...و الفقرة رقم 7 كتبت الشارع اللي فيه المدرسة ...و ما حطيت اي اضافات لانه بعد الثانوي ما اخذت شئ

أكتب اسم المدرسه بالانقليزي واسم الشارع اللي عليه المدرسه أو حواليه

هنا المشكلة الاكبر ماني فاهم شئ !!!!! ايش الكورس ؟ ايش المقصود فيه ؟؟ انا ما اخذت اي كورسات ؟ ما عرفت ايش اكتب هنا و طبعا مستحيل اكتب اي شئ مو صحيح ..ضروري الخطوة هذي لانه من امس و انا احوس و ما نمت و ما عرفت اسال مين ...ياريت تساعدوني باسرع وقت و مشكورين والله يوفق الجميع يارب

أكتب HIGH SCHOOL وأكتب فالتواريخ

الأول بداية دراستك للثانويه والخانه اللي تحتها تخرجك من الثانوي . . ترى تمشي التوقعات لا توجع راسك

. . .

أتمنى أكون أفدتك أخوي ولا تحرمنا من دعواتك . . وأدع لنا بالبعثه =)

أخوك أسامه العتيبي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.