الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرب موعد الدراسة من موعد المقابله

قرب موعد الدراسة من موعد المقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 22nd, 2010, 06:04 AM

السلام عليكم

صباح الخير

قرب موعد الدراسة من موعد المقابله هل راح يتم رفض الموعد او الفيزا بسبب هذا ؟ يعني مثلا شخص دراسته في 10/8 و موعده مع السفاره الامريكيه في تاريخ 5/8 هل يتم رفضه بسسب قرب الموعد و يقولون لي لن يتم وصول الفيزا في هذا الوقت القصير , علما انه يمديني اشرح لهم ان المعهد اقدر ااجل في الدراسه الى مده تصل اسبوعين من موعد الدراسة ؟
  2. أخبر السفارة وممكن السفارة ترسل لك على الايميل بأن الاي توني منتهي تاريخ القبول وتطلب منك اي توني جديد بتاريخ قبول جديد, وبناء عليه راسل المعهد بتأجيل موعد الدراسة وارسال اي توني لك على نفس رقم السيفيس للأي توني السابق.
    ومن ثم ارسله للسفارة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أخبر السفارة وممكن السفارة ترسل لك على الايميل بأن الاي توني منتهي تاريخ القبول وتطلب منك اي توني جديد بتاريخ قبول جديد, وبناء عليه راسل المعهد بتأجيل موعد الدراسة وارسال اي توني لك على نفس رقم السيفيس للأي توني السابق.
    ومن ثم ارسله للسفارة.

مشكور اخوي وما تقصر بس عندي كم استفسار ياليت توضحها لي الان مادام ان فيه في الاي توني موعدين والموعد الاول طاف هل يرسلون السفاره بتجديد الاي توني علما ان فيه موضح موعد اخر لدراسه موضح في الاي توني ولم ياتي بعد !! انا خايف اقع في هاذي الشغله قلت برسل للمعهد يعطيني خطاب وليس اي توني جديد بتاجيل الدراسه اسبوعين وارفقه لسفاره مبكرا حتى اذا حصل ولا انتهى الموعد يكون عندهم الخطاب ويمشوني اذا كانت فترة التاجيل لا تزيد عن اسبوعين؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع 999
    مشكور اخوي وما تقصر بس عندي كم استفسار ياليت توضحها لي الان مادام ان فيه في الاي توني موعدين والموعد الاول طاف هل يرسلون السفاره بتجديد الاي توني علما ان فيه موضح موعد اخر لدراسه موضح في الاي توني ولم ياتي بعد !! انا خايف اقع في هاذي الشغله قلت برسل للمعهد يعطيني خطاب وليس اي توني جديد بتاجيل الدراسه اسبوعين وارفقه لسفاره مبكرا حتى اذا حصل ولا انتهى الموعد يكون عندهم الخطاب ويمشوني اذا كانت فترة التاجيل لا تزيد عن اسبوعين؟
    اذا كان فعلا المعهد مخيرك بتاريخين لبداية الدراسة فلن ترسل لك السفارة رسالة تجديد للاي توني
    عليك مراسلة المعهد واخبارهم أنك هل تستطيع الدراسة بالتاريخ الثاني المدون في ورقة القبول؟

ولا تحتاج اي توني اخر لأرساله للسفارة؟؟,
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.