الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا امريكية

الفيزا امريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تقوي اللة
    تقوي اللة

مبتعث مستجد Freshman Member

تقوي اللة الولايات المتحدة الأمريكية

تقوي اللة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لسه , بجامعة لسه
    • لسه
    • لسه
    • ذكر
    • لاادري, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 23rd, 2010, 02:44 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

المشكلة عندي الجواز ضااااااااااااع

وعليه الفيزا امريكية

اش اعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس عندي صورمن الجواز والفيزا امريكية

اعطوني الحل ارجوكم؟

سفري قريب

2. أخي العزيز ،، لايوجد حل ،،، سوى مراسلة السفارهـ ،، وهم من سيقولون لك الحلول المتوفرهـ وليس الأعضاء
    والغريب بما أن دراستكـ قريبه ،، كيف أضعت أهم شئ لبناء مستقبلكـ؟ ؟؟ << سؤال محيرني ،، أعانكـ الله ،،
    راسل السفارهـ وهم سيقومون بسرد الحلول المتوفرهـ لديكـ
    7 "
  3. المشكله مهي في الفيزا الحين ...المشكله في الجواز نفسه يبيلك واحد جديد والا الفيزا امرها هين ...
    دور عليه زيييييييييييين وان شاء الله يطلع معك ... أنا مره ضاعت بطاقة احوالي ٩ ايام لا وضاعت هي والرخصه بعد ... بس فيه واحد الله يجزاه خير مدري وين حصلها وعطاها امام المسجد ( اعتقد انها طاحت مني في الشارع ... )
    7 "
  4. اسمع ياغالي ابحث عنه لو في المريخ كون الجواز ضاع الموضوع صعب حيل تقول لي ليش اقول لك
    اول شي لابد من تبليغ الجوزات باسرع وقت ثاني شي تخش تحقيق عن سبب الضياع اذا اكتشفو ان ضياع الجواز اهمال منك معناها منع من السفر لمده سنه او سنتان يعني الشغله كبيره لازم تحصل الجواز دور وقول لي وش صار معك والله يعينك ويعين الجميع انت من اي مدينه ؟
    7 "
  5. اخوى هتروح تسوى محضر فى الشرطة بان جوازك ضاع وتاخد صورة من المحضر وتطلع على الجوزات تسوى جواز جديد وبعدين تاخد صورة الجواز القديم والفيزة والجواز الجديد وتروح السفارة تبلغهم وتعطيهم الاوارق وانشاء اللة بيتصرفوا انشاء اللة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.