الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الرد بسرعه.. طريقة اجراءات الخروج (الاميقريشين)

استفسار ارجو الرد بسرعه.. طريقة اجراءات الخروج (الاميقريشين)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3aziiz
    3aziiz

مبتعث جديد New Member

3aziiz الولايات المتحدة الأمريكية

3aziiz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة university of evnsviile
    • university of evnsviile
    • لغة
    • ذكر
    • evnsviile, indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 04:57 AM

السلام عليكم
    انا رايح للسعوديه بعد بكرا من مطار ممفيس وراجع انشالله بعد تقريبا شهر
    اللي ابيه منكم لاهنتو طريقة الاجراءات
    وشكرا.
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أخوي الله يستر عليك ويسهل دربك

من واقع تجربة أنا توني راجع من السعودية لي ثلاثة اسابيع فقط

لما رحت لهم في مطار دي سي ومعي الاي توني حقي الجديد مو اللي دخلت فيه امريكا

مريتهم في الدور الارضي وقلت لهم ابي ختم قالوا لي ما يحتاج وكنت على اعصابي انهم يستقعدوا لي بالرجعة لأني راجع على مطار جون كنيدي والحمد لله الامور تساهيل لا تشيل هم بس انت مرهم اذا ختموا لك عليه خير وبركة ما ختموا توكل على ربك والله يسهل دربك

أخوك/
    *عظيم الصمت*
    7 "
  3. هلا أخو احيانااا بعض من الطلاب ما يستوجب عليهم تسجيل الخروج و البعض من المفروض عليه اذا محد قالك شئ بالمطار يعني سجل الخروج روح مكتب الامقريشن الي داخل المطار و هناك راح يسجل خروجك مع ختم الخروج على جوازك و الاي 94 تعطيها بوابة الطيارة قبل ما تركب
    معلومة مهمة اذا مكتب الخطوط قالك ما يحتاج او قالك راح اسحب منك الاي 94 قبل ما يطبع البوردق لا تسمع كلامه لانه ماله دخل نهائيا با الامقريشن قوله لازم اسجل خروجي و اعطيكم الكرت عند البوابه و للتأكيد أسأل مكتب الامقريشن للتوضيح عشان با العربي ما تتوهق با الرجعه و البهذله لبعض الشباب الي اعرفهم ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.