الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اترفضت فيزتنا الدراسية بعد ما كانت مقبولة

اترفضت فيزتنا الدراسية بعد ما كانت مقبولة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4994 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arroori
    arroori

مبتعث مميز Characteristical Member

arroori المملكة المتحدة

arroori , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ترجمة , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • ترجمة
    • أنثى
    • سالفورد-مانتشستر, إنقلند
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

July 27th, 2010, 11:30 AM

السلام عليكم....

كانت مقلبلتنا يوم 27 ابريل وقالنا القنصل مبروك الفيزا مقبولة...بس عشان بداية الدراسة بعيده 13 سبتمبر خذو الجوازات وارسلوها يوم 20 ماي واعطانا ورقة ختم عليها وقال ارسلوها مع الجوازات...
    ارسلنا الجوازات يوم 20 ماي...اسبوع اسبوعين 3 ومافي خبر وكل ما ارسلنالهم ايميل قالو لسا ADMINISTRATIVE PROCESSING مع العلم انو انا وزوجي عندنا فيزا سياحية ورحنا فيها امريكا كم مره سياحة...
    المهم الين امس 26 جولاي يعني 3 شهور بالزبط القنصل اللي عمل لنا الانترفيو دق على زوجي وقالو فين جوازك السابق؟ قالو منزمان مع الجوزات لما انتهى جوازي جددتو وخليت القديم عندهم...بس يوم الانترفيو اخذتو منو نسخة اللي هيا يسموها BIO PAGE وكمان برنت من كل السفرات...انتهت المكالمة على كده..
    بعد ساعة رجع دق عليه وقالة للأسف رفضنا فيزتكم الدراسية وعملنا للفيزا السياحية حقتك REVOCATION يعني الغوها بس حقتي انا لأ لسا موجوده وحنرجعلكم الجوازات بعد يومين....
    المهم طبعا اتقفلت الدنيا فوجهي وما عاد صرت اعرف ايش اسوي...
    اللي مر بالتجربة هذي يخبرني ايش سوا مع الوزارة...اروحلهم؟؟ ولا ايش وايش ممكن يعملولي.. مثلا يحولوني على كندا مثلا؟؟؟

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
  2. صحيح ايش سبب رفضهم !!! مو شي مقنع يعني عشان الجوازات القديمه او ايش؟؟

والله يفرج كربك يارب واذا ماصار لك تقدري تحويلي اتوقع بس انتي راسلي الوزاره لو بالايميل شوفي ايش يقولك

ولعله خير اكثري من الاستغفار والدعاء والاستخاره

والله يسهل امرنا وامرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م/عبدالله
    خيره وما تدرون وين الخيره فيه

قولي الحمدلله من قبل ومن بعد واللهم اكتبلي الخيرة من امري ورضني بها
    ايوه الحمدلله...اكيد خيرة ان شاء الله...انا والله ماني زعلانة بس كده مستغربة من اللي حصل...واذا صار فيها تحويل بلد احسن لي عشان اختي في كندا...بس ابغى اعرف كيف الاجراءات واذا كان مسموح او لا...
    7 "
  4. Paradise ما ادري والله ليش الرفض...امكن لخبطة او شي والله ما اعطونا اي اجابة محدده...
    حراسل انا عبير الطريري واشوف ايش تقول لي..بالذات اني ارسلتلها كم مره اقول لها انو جوازاتنا اتأخرت وشايلة هم قرار الابتعاث... ف كانت تقول عادي متى ما طلعت جوازاتكم تعالو الوزارة...

يلا الله يعيننا ويعينكم يا رب..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.