الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفهمني سالفه الفيزا الامريكيه والتجديد

ممكن احد يفهمني سالفه الفيزا الامريكيه والتجديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجبنه
    الجبنه

مبتعث مستجد Freshman Member

الجبنه الولايات المتحدة الأمريكية

الجبنه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة not yet
    • not yet
    • ...
    • أنثى
    • not yet, i dont know
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ممكن احد يتفضل يشرح لي موضوع الفيزا..
    الحين انا بقدم علي الفيزا الامريكيه بالاي تونتي حق المعهد واتوقع ان مده صلاحية الفيزا تكون نفس مده الاي تونتي ..صح ؟!

الحين انا مبتعثه للماجستير ..هل معناه اذا جبت اي تونتي للجامعه اني ارجع للسعودية و اقدم علي فيزا جديده بالاي تونتي حق الجامعه ؟ والا اقدر اجلس في امريكا طوال دراستي الجامعيه دون فيزا؟ او هل استطيع التقديم علي الفيزا الامريكيه وانا هناك ؟

سؤال اخير ..بالنسبه لجواز السفر انا جوازي باقي له سنتين الا شهرين وماابغي اجدده الحين لاني مرتبه اموري عليه بس راح اجدده اذا رحت هناك ..سؤالي هل ستكون هناك معوقات تجديد الجواز خاصه اني بنت وحنا شعب يحب التعقيد ؟هههه

شكرا
  2. ما اقدر افيدك الا بخصوص الجواز ... اذا خلص جوازك وطلعتي واحد جديد فيزتك ما تصير لاغيه ..تصيرين تروحين امريكا ومعك الجوازين اللي فيه الفيزا واللي صلاحيته غير منتهيه ... لكن أهم شي لما تجددين الجواز في الجوازات لا يخرمون لك الفيزا.. في هالحاله تصير الفيزا القديمة لاغية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.