الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار واتمنى القى الاجابة

استفسار واتمنى القى الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kak500
    kak500

مبتعث مستجد Freshman Member

kak500 السعودية

kak500 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعه تورنتو
    • جامعه تورنتو
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تورنتو, ..
    • كندا
    • Jan 2007
    المزيدl

June 9th, 2007, 10:18 AM

اول شي السلام عليكم

الشي الثاني انا قدمت على الفيزا والحمد الله طلعت لاكن الحين ابغى اغير الولاية طبعن انا الى الحين ماسافرت وش الاجراءات المطلوبة هل لازم اغير الفيزا واذا بغير الفيزا وش الاجرءات المطلوب في تغير الفيزا

ومشكووورين مقدمن للجميع
  2. أنا حصل معاي تقريبا نفس الموقف بس الفرق إني غيرت الولاية قبل ماتصدر الفيزا .. يعني تصلوا وقالوا جيب الجواز رحت ومعاي الآي توني الجديد وفهمتهم الموضوع وقالوا مافي مشاكل وطلعت الفيزا على الولاية الجديدة

أعتقد والله العالم انك تحتاج تغير الفيزا .. ولكن نصيحة حاول تروح نفس ولايتك اللي في الفيزا ومن هناك غير لأن الأمر أسهل هناك لايطلعولك بحاجة ماتسرك هنا

أخيرأ أنصحك أخوي انك تسأل السفارة ولا القنصلية بجدة للاستفسار .. وان شاء الله الشباب هنا ماهم مقصرين معاك
    7 "
  3. السلام عليكم يااخوان عندي استفسار انا قدمت على فيزه امريكا بجامعه معينه والحين ابي اروح الجامعة غير الجامعه الي قدمته على السفاره بس بنفس الولاية والسؤال هل اظطر اغير الفيزه ولا لأ؟؟
    وشكراً
    7 "
  4. أخواني الكرام ...

من نصيحة أحد الأخوان ...

أنه من الأفضل تغيير الجامعة من هنالك أفضل ...

لأن الإجراءات هنالك أسرع ...

وعندما تصل إلى الملحقية ابلغهم بنية التغيير ...

وهم ييسرون أمورك ...

أما هنا فالأمر ممكن يطول لشهور قادمة ...

ما بين مراجعة الوزارة والسفارة وإلى غير ذلك ...

فالأفضل سافر ألى أمريكا ...

ومن هنالك أتمم أمورك كما تريد ...

والله يوفقك ...

أخوكم ...

الســـــ2007ــــاموراي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.