الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدتكم so bad

مساعدة محتاج مساعدتكم so bad

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Falcon of Freedom
    Falcon of Freedom

مبتعث مستجد Freshman Member

Falcon of Freedom الولايات المتحدة الأمريكية

Falcon of Freedom , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PS , بجامعة Marymount
    • Marymount
    • PS
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 29th, 2010, 04:28 PM

سلااااااام للكل

انا مستلم الايتوني حق معهد ELS Miami من شهر وموعدي قرب وحيكون يوم August 9 in Dhahran

المهم انا ابغا ادرس بكالوريوس على حسابي الخاص وقدمت على جامعة تكساس في سان انتونيو بس بهدلوني يقولوا لازم ارسلهم الاوراق اصليه من كشف حساب وغيره. ارسلتها لهم باراميكس قبل يومين وما ادري وصلهم ولا لأ.

انا لو جاني الأيتوني حق جامعة تكساس قبل الموعد اروح للقنصليه ومعايا الاثنين ولا لازم الي دفعلته السيفيس؟؟

واهم سؤال: لو رحت بفيزا المعهد سنة وحده وهناك استلمت قبول جامعه لازم ارجع هنا واطلع فيزا جديده ولا اقدر اطلعها من هناك؟؟

بلييز ردولي والله حالتي النفسيه وانا اتشحت الجامعه ترسلي اليتوني قبل موعدي وهم طناش
  2. ^^^
    هههههههههههههههه الله ينتقم منكم تشوفون الموضوع ولا تردون ههههههههه
    ............

اخوي عادي جدا روح للموعد بقبول المعهد ويمكن يسالوك شراح تدرس ؟؟ قولهم انه انت مقدم على هذه الجامعه وراح تدرس تخصص كذا ...
    عادي جدا تطلعلك التاشيره على اي توني اللغه وفي اسوء الاحوال اذا طلبو الاي توني حق الجامعه تقدر بعدين اذا وصلك ترسلهم نسخه منه ع الايميل

واهم سؤال: لو رحت بفيزا المعهد سنة وحده وهناك استلمت قبول جامعه لازم ارجع هنا واطلع فيزا جديده ولا اقدر اطلعها من هناك؟؟

اولا السفاره راح تصدر لك تأشيره f1 خمس سنوات وماترجع وتغيرها ولايحزنون على قبول المعهد الاول وبعدها ماعليهم منك بستين داهيه انت وفيزتك حوس بكل الجامعات خخخخ ( امزح )

Relax
    و
    بالتوفيق لك يارب ....

نسألكم الدعاء
    7 "
  3. اخوى ايوة لو نزلت السعودية او طلعت من امريكا لازم تجدد الفيزة لانك خلصت الغة ومعاك اى تونتى جديد للجامعة اما لو ما خرجت من امريكا الخمس سنوات وانت معاك الاى تونتى الجديد بعد اللغة خلاص ما يحتاج تجدد الفيزا
    7 "
  4. اخوي اذا رحت السفارة بيسألوك وش بتدرس بتقول بكلريوس واصلا اللغة مو تاخذها عشان تخلصها وترجع
    تآخذها لأن اغلب الجامعات هناك قبولها مشروط بأنك تآخذ لغة اول
    السفارة بيعطوك حق خمس سنوات, ماقد سمعت يعطوك حق سنة ولغة بس !
    بعدين بيسألوك عندك مبلغ كافي؟ بتقول ايه وبتوريهم الضمان المالي حقك
    هذا الضمان يسويه لك البنك ولازم يكون المبلغ 39 الف دولار او اكثر
    انا سألوني عن الضمان وحتى سألوني من وين جبتي الفلوس, قلت لهم كنت اشتغل وأهلي ساعدوني
    لاتخاف اهم شي كل اوراقك معك والضمان المالي وبتتسهل ان شاء الله
    بس اوعى تطلب سنة, مو لصالحك
    وبيسألوك عن الآي توني حق المعهد, انا حتى ماسألوني اذا عندي قبول جامعة
    بس انت احس خذ قبول الجامعة والآي توني حق المعهد,, بس انتبه الآي توني سوي منها نسخ
    لأن حتى بمطار امريكا بيطلبوها منك ( الأصل ) وبيختمو عليها ويرجعوها لك

وربي يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcon of Freedom

thanks all

بس زهوره انتي ما فهمتيني

انا قصدي لو اخدت فيزا سنه وحده بس حق المعهد ELS وبأمريكا احدت قبول جامعه ايش اسوي؟؟ لازم ارجع واطلع فيزا جديده وحرق اعصاب جديد ولا اقدر اطلعها من هناك؟؟

I'm waiting your answer
    ماكو فيزا سنه واحده للدراسه ! فيزة الدراسه F1 مدتها خمس سنوات ويصدرونها لك من قبول اللغه فقط الي معاك ميحتاج قبول الجامعه

انا الحين عندي تاشيرتي من قبول المعهد فقط ولسا ماقدمت ع الجامعه ..وسالتني شراح تدرسين هناك؟ قلت mba واعطوني فيزا دراسيه مدتها 5 سنوات

انت اذا رحت للموعد خذ الاي توني حق المعهد وقول ابغى F1
    بالتوفيق لك يارب وطمنا ع المقابله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahoora
    ماكو فيزا سنه واحده للدراسه ! فيزة الدراسه F1 مدتها خمس سنوات ويصدرونها لك من قبول اللغه فقط الي معاك ميحتاج قبول الجامعه

انا الحين عندي تاشيرتي من قبول المعهد فقط ولسا ماقدمت ع الجامعه ..وسالتني شراح تدرسين هناك؟ قلت mba واعطوني فيزا دراسيه مدتها 5 سنوات

انت اذا رحت للموعد خذ الاي توني حق المعهد وقول ابغى F1
    بالتوفيق لك يارب وطمنا ع المقابله
    اهاااااااااا فهمت عليكِ زهوره. الله يوفقك وينجحك ويرجعلك سالمه غانمه يارب

ياااارب تتم ونرتاح وانشالله اقلكم ايش صار معايا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.