الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يقولون الفيزا بتتأخر .. ما ادري أصدقهم ولا لأ ؟؟!!!!

يقولون الفيزا بتتأخر .. ما ادري أصدقهم ولا لأ ؟؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sendrellah
    Sendrellah

مبتعث جديد New Member

Sendrellah السعودية

Sendrellah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Arabic , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • Arabic
    • أنثى
    • riyadh, saudi arabia
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 04:03 AM

صباح الخيررر
    شلونكم يا أحلى مبتعثين .. الله يوفقكم ويسهل لكم أموركم وأمور ابتعاثكم يا رب ..
    واللي ما اخذ الفيزا إن شاء الله ربي يعجلها له ويتمم عليه فرحته يا رب ..
    معليش طولت بس سؤالي عن الفيزا السياحية <<< ادري ان ما له علاقة بالمنتدى بس ما لقيت افضل ولا ادق من منتداكم اسأل فيه ..
    انا قدمت يوم الاثنين 26- 7 يعني مو من فترة طويلة على فيزا سياحية وسويت المقابلة وكل شي واخذوا الباسبووور
    وقالت لي اللي على الكاونتر لم سألتها عن المدة: ( i am not sure .. maybe a week)....
    والحمد لله متفائلة بالحصول عليها لكن المشكلة اني قرأت بعض المواضيع خارج وداخل لمنتدى تدل على أن الفيز السياحية عادة تتأخر من 3 الى 6 شهووور !!! .. ما ادري هل هذا صحيح ؟؟ علم ان سفري باذن الله بعد رمضان .. والحصول على الفيزا من عدمها راح يحدد مسار الرحلة ..

دمتم بوووووود
  2. اما فتره طويله تو لك 4 ايام هههههههه

والله ما اعتقد انها تتاخر ان شاء الله تمشي امورك بالنسبه للمده مو شرط في ناس فيزتهم طالب جلسو 108 ايام ينتضرون

هي حظوظ قبل كل شي وعلى حسب الانسان الي سوا لك المقابله

لكن في موضوع انا حاطه الاستعلام عن الفيزا سوي زيه بس غيري المضمون ويردون عليك وش صار عليها
    7 "
  3. ^
    ^
    ^
    والله يا خوي اني كاتبة( مو من فترة طويلة) بس شكلك ما انتبهت
    و ما عندي مشكلة إلين شهر قدام بس مو أكثرر ..
    مشكور عزيزي وان شاء الله باستفيد من الموضوع اللي انت كاتبه مع اني اتمنى اني ما احتاجه ..
    7 "
  4. هههههههههههه سوري والله اكتب نايم

لا عادي يعني كل اسبوع ارسلي شوفي وين وصلت طبعو ماطبعو من هالكلام عشان ماتتصلي بالفدكس الا لمن يقولو طبعوها خلاص بيصير التقصير من الفدكس بعدين تسوي لك خيمه عند محلهم وتزعجينهم حتى يجيبو الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apricot
    اختي ان شاء الله ماتطول
    اعرف احد شخخصيا طلعت فيزتو السياحيه في يومين بس
    اتفائلي وادعلينا تتيسر امورنا يارب ياكريم
    ميرسي أوي اخوي ..وسعت صدري لله يفرج همك .. معك حق التفاؤل زييييين ..
    الله ييسر لكم أموركم ويتمم عليكم يا رب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.