الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عملت مقابلة السفارة على ايتوني وابغى اطلع على ايتوني ثاني ممكن؟

عملت مقابلة السفارة على ايتوني وابغى اطلع على ايتوني ثاني ممكن؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف جنان
    عازف جنان

مبتعث مجتهد Senior Member

عازف جنان الولايات المتحدة الأمريكية

عازف جنان , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم تقنية , بجامعة لازلت ابحث
    • لازلت ابحث
    • دبلوم تقنية
    • ذكر
    • لازلت ابحث, لازلت ابحث
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

July 31st, 2010, 10:10 AM

السلام عليكم

قدمت على اكثر من جامعة ومعهد واول ايتوني وصلني عملت عليه المقابلة الشخصية في السفارة قبل اسبوع والى الان ما وصلتني التأشيرة لكن عموما هي راح توصل على اني طالع المعهد هذاك، وفيه ايتوني راح يوصلني اليومين هذي بعد ابغى اروح له هو ما ابغى المعهد الاول مع العلم ان الفترة تختلف والمدينة تختلف والمدة كذلك

كيف الطريقة الان وش السواة؟ اسوي موعد جديد وادفع اللي دفعته مرة ثانية والا يمديني اغير المعهد بس؟ ارجو المساعدة ولكم جزيل الشكر الوقت يداهمني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف جنان
    يعني لو انتظرت لين توصل التأشيرة وبعدين رحت للسفارة بالقبول الجديد وقلت لهم عدلوه لي عاد يعدلونهو الا لا؟

اذا انت متأكد لازم مقابلة من جديد خلني بحجز من الحين ماني منتظر التاشيرة تطلع
    لا يوجد تعديل وإنما تقدم من جديد كأنك أول مرة تقدم.

احجز ولا تأخر نفسك والله ييسر امورك.

لكن هناك اقتراح والامر عائد لك، لماذا لا تذهب لأمريكا وتغير من هناك أفضل لك عشان تكسب الوقت وتفتك من معمعة السفارة.

ربي يوفقك
    بدر
    7 "
  3. اتصلت قبل شوية على السفارة للتأكيد والموظفة قالت لي اذا وصلت الايتوني الجديد بنفس رقم السيفيس خلاص عادي

واذا وصلك برقم مختلف فلازم تدفع من جديد رسوم السيفيس

ما ادري وش امكانية ان المعهد الجديد يرسل ايتوني بنفس رقم السيفيس حق المعهد القديم؟ هل فيه علاقة بينهم تتوقعون؟

شكرا لك طالب مغترب على المتابعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbdullahKsa
    السلام عليكم

كيف الحال اخوي

انا بعطيك اللي اعرفه انا اعرف ناس هنا معاي منطقة ثانيه ومحولين عادي وفيزتهم على المنطقه الثانية

والحمد لله ماشيه امورهم زي العسل
    المشكلة ان الايتوني اللي راح تطلع عليه فيزتي موعد الدراسة فيه تبدا بعد 20 يوم من الان

والايتوني الجديد اللي ابغى اطلع عليه تبدا دراسته بعد شهرين ونص من الان

فأخاف اني ما اقدر اسوي مثل ما سوو اصحابك بيقولون موعد دخولك في التاشيرة قديم ما ينفع
    7 "
  5. انت كلم المعهد و عطهم رقم السيفس القديم حقك عشان يطلعون لك اي توني جديد بنفس رقم السيفس..
    لان لو طلع لك برقم سيفس ثاني بتغير الفيزا

بالنسبة لتاريخ البداية فما عندك مشكلة ، انا مطلعة فيزتي على تاريخ بداية 5 جولاي ، واخرت موعد الدراسة الى 4 اكتوبر
    دامك ما دخلت امريكا بعد موعد دراستك الفعلي ، يعني بعد ما بدت الدراسة..
    فان شالله مافيه مشكلة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    انت كلم المعهد و عطهم رقم السيفس القديم حقك عشان يطلعون لك اي توني جديد بنفس رقم السيفس..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ana ana
    لان لو طلع لك برقم سيفس ثاني بتغير الفيزا

بالنسبة لتاريخ البداية فما عندك مشكلة ، انا مطلعة فيزتي على تاريخ بداية 5 جولاي ، واخرت موعد الدراسة الى 4 اكتوبر
    دامك ما دخلت امريكا بعد موعد دراستك الفعلي ، يعني بعد ما بدت الدراسة..
    فان شالله مافيه مشكلة

بالتوفيق

هذا حل حلو

وإنه يروح لأمريكا بعدين يحول

وفيه حل ثاني
    - أول ما يجي الآيتويني الجديد يرسله للسفارة بفيديكس إذا كانوا ما بعد أصدروا الفيزا (بس ما أدري إذا كان رقم السيفيس مختلف وش بيكون!)
    7 "
  7. الحل انك تروح بالفيزه والقبول الحالي الي معك الي طلعت عليه الفيزه

اول ماتدخل امريكا روح للمعهد الي تبي التغيير له وخلهم يغيرون لك بيانات الاي توني على معهدهم

وبكذا مايحتاج تغير الفيزه حتى لو كان اسم الجامعه او المعهد القديم مسجل بالفيزه

بس لما يسجلونه رقم الاي توني راح يحصلونه متغير الى المعهد الجديد

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.