الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفاصيل مقابلتي في القنصلية الأمريكية بالظهران (1 أغسطس)

تفاصيل مقابلتي في القنصلية الأمريكية بالظهران (1 أغسطس)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MissTOOMY
    MissTOOMY

مبتعث مستجد Freshman Member

MissTOOMY الولايات المتحدة الأمريكية

MissTOOMY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة OU
    • OU
    • Business Administration
    • أنثى
    • Rochester, MI
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 12:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعاً زي ماهو مكتوب بالعنوان.. اليوم رحت القنصلية وسويت المقابلة

الموعد كان 8 ونص الصباح وأنا وصلت على الساعة 7 و 50 دقيقة

أول شي شنطتي وأغراضي وجوالي خليتهم بالسيارة ودخلت ومعاي أوراقي فقط

صفيت طابور الين وصلت لشباك فيه وحدة سودانية اعطيتها جوازي وورقة تأكيد الموعد

وبعدها دخلت اخذت جوازي مرة اخرى واتجهت الى غرفة الانتظار حق التأشيرات << اشوا فيها مكيف

اخذت لي رقم وجلست انتظر الين طلع رقمي بالشاشة واتجهت الى الشباك المطلوب

طلب مني جوازي والآي تونتي ووصل بنك سامبا وصفحة التأكيد Ds-160 (اللي فيها الصورة والبار كود) وبعدين أخذت بصماتي وعطاني رقم علشان اسدد رسوم الفيدكس

رحت دفعت رسوم الفيديكس وعطيتهم عنواني.. وبعدين رجعت جلست الين نادوا رقمي مرة ثانية

وبصراحة القنصل ماسألني شي غير
    How are you.. when did you graduated from high school.. who's your sponsor
    طبعا امي هي بتتكفل بمصاريف الدراسة.. فسألني what does your mother do
    قلتله a housewife
    وبعدها طلب مني ورقة الضمان المالي باسم امي
    طل عليها شوي ورجعها
    وبعدين قالي
    thank you.. you are finished.. you will receive your passport as soon as we finished the processing
    *
    وبعدها رحت البيت

بالنسبة للامور اللي لازم تنتبهون لها.. أول شي الأوراق كلها لازم تكون كاملة حتى لو تعرف أحد ماسألوه عنها لأن تفرق من شخص لشخص

لاتتوترون بالمقابلة ترى ماراح تاخذ منكم حتى عشر دقايق..

وترى معاملتهم عسل وياي ومالقيت معاملة سيئة ابدااااااا حتى الفلبيني حق الفديكس كان مروق

خليكم دايما مبتسمين ولما توقفون عند الشباك قولوا good morning or hi
    يعني بينوا ان الموضوع سهل جدا

على فكرة اللي كان يدرس في جامعة من قبل يجيب معاه كشف الدرجات وشهادة الثنوي للاحتياط

واي استفسار أو سؤال أنا حاضرة

بالتوفيييق للجميع وادعولي فيزتي توصل بسرعةةةة
  2. الله يوفقك ويزيل همك
    بس انا ما فهمت هذي الطلبات ((االآي تونتي ووصل بنك سامبا وصفحة التأكيد Ds-160 (اللي فيها الصورة والبار كود) ))
    يعني من وين اجيب هذي الاوراق او بمعنى اصح متى لازم تكون معي(( لانو انا لسى مقدم على الابتعاث وانتظر القبول بس حاب اعرف بعض الاجرااءات... والف شكر على موضوعك واشكر اهتمامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL-QAHTANI 07
    الله يوفقك ويزيل همك
    بس انا ما فهمت هذي الطلبات ((االآي تونتي ووصل بنك سامبا وصفحة التأكيد Ds-160 (اللي فيها الصورة والبار كود) ))
    يعني من وين اجيب هذي الاوراق او بمعنى اصح متى لازم تكون معي(( لانو انا لسى مقدم على الابتعاث وانتظر القبول بس حاب اعرف بعض الاجرااءات... والف شكر على موضوعك واشكر اهتمامك
    I-20 راح يوصلك من الجامعة أو المعهد اللي بتدرس فيه على بريدك مع خطاب القبول
    وصل بنك سامبا بتسديد رسوم التأشيرة واللي هي 532 ريال (ملاحظة: اذا عندك حساب على بنك سامبا تقدر تسددها عن طريق موقع سامباكونكت، واذا ماعندك حساب تقدر تودعها كاش عن طريق فرع بنك سامبا ويعطونك وصل)
    صفحة التأكيد Ds-160 عن طريق موقع السفارة الأمريكية

بس هالاجراءات لا تبدا فيها الا لما يوصلك القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Falcon of Freedom
    مبروك اختي وعقبال ما تستلمي الفيزا

انا يوم August 9, بالظهران وانا جاي من جده

والله يستر. وانا زيك رايح على حسابي بس نفسي اعرف كم يبغوا يكون في كشف الحساب بالدولار؟؟
    كشف الحساب يكون فيه المبلغ المحدد بالـI-20 أو أكثر.. وتفرق من جامعة لجامعة ومن ولاية لولاية
    أنا أخذت معاي صورة من الشهادة البنكية اللي رسلتها للجامعة وقت التسجيل.. وكان فيها تقريباً 34000$

بس ليش ماحجزت على سفارة جدة؟؟ أحس مشواااااااار للظهران.. الا اذا كان عندك أهل بالشرقية

عالعموم بالتوفيييق واذا خلصت المقابلة عطنا خبر عن تجربتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    مبرووك مقدما وان شاء الله توصلك الفيزا بأقرب وقت

اجل انطقيتي بالشمس زينا ههههههههه انا مقابلتي زيك بنفس اليوم بس بالرياض
    الله يبارك فيك.. بس غرفة الانتظار مكيفة وفيها كراسي.. حتى تقدرين تسمعين الناس لما ينسألون ويجاوبون << فضيحة
    ولا فيه واحد قالوا له روح ادفع للفيديكس وعطهم عنوانك.. قالهم أنا مو حافظ عنواني ههههههههههههههه

اتوقع بسفارة الرياض تنتظرون تحت الشمس!؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.