الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربيه وش اسوي السفرر قرررب فيزه لسه ماجات

ياربيه وش اسوي السفرر قرررب فيزه لسه ماجات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خايف ولكن
    خايف ولكن

مبتعث جديد New Member

خايف ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

خايف ولكن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة كولاردوا
    • كولاردوا
    • هندسه
    • ذكر
    • كولارداو, كولارداو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 10:52 PM

السلام عليكم

شباب وش اسووي السفر قرررب والدارسه قربت وانا لساهـ جوازي ماوصل وش سوات ياجماعه الخيرررر؟
  2. مو مشكلة تقدر تراسل نفس المعهد حقك الي رايح تدرس فيه وتقولهم فيزتي ماجات اجلولي موعد الدراسة شوية
    ورح يرسلولك آي توني جديد نفس القديم بس بموعد مختلف , ممكن يكون اسبوع او اسبوعين او شهر , حسب مواعيد المعهد ونظامه هل شهري او اسبوعي او سمسترات , وكمان حسب انتا ما تقرر كم تبغا تأجل

اذا انتا من طلاب الوزارة و المكتب الي تابع للوزارة جابلك قبولك زي (ايجك مثلا ) , يصير كلم المكتب وقوله وهو الي رح يراسل المعهد ويجيبلك الاي توني الجديد الي حتسافر فيه ويلغولك القديم
    7 "
  3. وسع صدرك ..

انا قدمت في 11 خمسة ميلادي ودراستي تبدا في 31 خمسة .. على اساس انه اسبوعين وتطلع .,

المهم مشت الايام وجا 31 ولا حولك احد .. راسلتهم قالوا جب تمديد .. جبت تمديد اسبوعين فقط .. ومرت الايام ومشت الاسبوعين ولا حولك احد ,,

ارسلت لهم حجزي وبداية الدراسة ابيهم يعجلون .. ردو قالوا : الطلب تحت التدقيق الاداري..

وعليها الى قبل اسبوع من اليوم .. دقوا علي قالوا جب قبول جديد و ارسل لنا بالايميل قبولك .. سويت الي طلبوه واليوم المغرب جتني الفيزا ,, يعني من 11/ 5 - 1/8 = 80 يوم وانا منطق احتري الفيزا ..

لا تشغل مخك مع الدراسة .. متى ما جت الفيزا امش ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rogni
    اف لهالدرجه الفيزه تطووول لا حول ولا قوة الا بالله انا قدمت من اسبوع وانتظر تجي
    لا ما تطول مع الكل
    كثيرين جاتهم في يوم او يومين وناس في اسابيع وناس شهووور
    تختلف من شخص لآخر لا تخاف , ادعي ربك انه يكتبلك الخير و الاصلح لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.