الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص الفيزا !

إستفسار بخصوص الفيزا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلانيللو
    ميلانيللو

مبتعث مستجد Freshman Member

ميلانيللو الولايات المتحدة الأمريكية

ميلانيللو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشريه , بجامعة !
    • !
    • موارد بشريه
    • ذكر
    • !, !
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 2nd, 2010, 12:04 PM

مرحبا

1

انا من يومين عبيت الأبلكيشن حق الفيزا وطبعت الأوراق اللي فيها الباركود .. لكن موعد الدراسه راح يتأجل شهر او شهرين !
    لازم اعبي الأبلكيشن من جديد ؟! عشان اغير فيه موعد الوصول لأمريكا .. ولا مو لازم ؟!

2

انا اشتريت الموعد .. لكن مو محصل اي موعد في سفارة الرياض مع العلم اني من الخبر لكن اخترت سفارة الرياض لأن السمعه المنتشره عنها انها اسهل سفاره ويمشون بسرعه !!
    المشكله اني مو محصل موعد بعد ما اشتريت .. يعني 4 شهور قدام مافي مواعيد ولي يومين احاول احصل لكن مافي ابداً !!

وبالسنه الجديد بعد مافي لأن حسب كلام المكتب ان ماتقدر تحجز موعد بالنسه الجديده .. لازم تنتظر بدايتها او قبل شهر من بدايتها حتى تنتفح المواعيد فيها والله اعلم !!

السؤال هنا ؟! صحيح سفارة الرياض اسهل ولا كلام فاضي ؟! وكيف اسوي بالموعد لأني حايس من قلب !
  2. الكلام صحيح ونا شخصيا من الاحساء واخترت الرياض زي ماسمعت عنها
    الامور سهالات وكان موعد مقابلتي بعد ماقدمت شهر ولا كن المكتب الي اتعامل معاه
    شرالي موعد من موقع على الانترنت يعني الموعد كان شهر وبعدين كلمني وقالي عشرة ايام
    كيف والله مادري المهم وفعلا رحتله وعطاني الاوراق
    ورحت المقابله وخلصت اموري ولا ازيدك من الشعر بيت تخيل انا اول واحد سوى المقابله
    كان الموعد الساعه 7:30 وبعدها بسة ايام بس استلمت جوازي والله الحمد

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.