الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل اجدد الجواز اولا .. امريكا + سوريا = بوووم ؟!!؟..!!

استفسار هل اجدد الجواز اولا .. امريكا + سوريا = بوووم ؟!!؟..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ·.·•StaNd AloNe•·.·
    ·.·•StaNd AloNe•·.·

مبتعث مجتهد Senior Member

·.·•StaNd AloNe•·.· الولايات المتحدة الأمريكية

·.·•StaNd AloNe•·.· , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Production , بجامعة MaMa
    • MaMa
    • Production
    • ذكر
    • Mars, VA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 5th, 2010, 08:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جوازي باقي فيه سنه و 4 شهور تقريباً اجدده ولا لا

خصوصاً اني رحت سوريا >>الله لا يعيدها من روحة اشتبهو في اسمي ودوني فرع 235 >> باقي حافظ اسمه

السؤال هل ينفع التجديد وإذا سألتي السفارة الأمريكية انكر اني رحت سوريا << مسوى ذكي

متردد لان الفيزا التركية صلاحيتها مأنتهت >> في حريقه لو ينفع التحديد

لأهل الخبره مشورتكم الله يسعدكم،،
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بخصوص انك متخوف من سوريا حبيت اعلمك ان فيه واحد من العيال قبل سنة تقريبا كان رايح لسوريا وجلس فيها مدري كم يوم وعقبها رجع للرياض وطرا عليه يدرس في امريكا وخلص اوراقه وسوا مقابله في السفاره وسألوه ليه رايح لسوريا قالهم سياحه ومشت اموره ولا فيه لا تعقيد ولا حاجه .. انت توكل على الله وخلك واثق حتى لو تغير جوازك وتنكر انك ما رحت ويستفسرون عنك ويلقون انك كذبت عليهم يمكن تلخبط امورك اكثر لكن توكل على الله

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. انا بعد خاطري بامريكا بس العائق اني سافرت سوريا 5 مرات بعد >> بيقولون ارهابيه برخصه واستماره

>> انت من جد اشتبهوا فيك ؟؟

بس انا اعرف اذا تجدد الجواز بيكون نظيف من غير ختم دخول الدوله

بس مدري اذا ممكن يعرفون >> هذول اباليس

ع العموم ننتظر ردود اهل الخبره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسا خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

بخصوص انك متخوف من سوريا حبيت اعلمك ان فيه واحد من العيال قبل سنة تقريبا كان رايح لسوريا وجلس فيها مدري كم يوم وعقبها رجع للرياض وطرا عليه يدرس في امريكا وخلص اوراقه وسوا مقابله في السفاره وسألوه ليه رايح لسوريا قالهم سياحه ومشت اموره ولا فيه لا تعقيد ولا حاجه .. انت توكل على الله وخلك واثق حتى لو تغير جوازك وتنكر انك ما رحت ويستفسرون عنك ويلقون انك كذبت عليهم يمكن تلخبط امورك اكثر لكن توكل على الله

والله يوفقك ان شاء الله
    الله يجزاك خير طمنتني

يعني حتى لو غيرت الجواز اقولهم رحت افجر قققققصدي سياحة وعيني قوية بعد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ·.·•StaNd AloNe•·.·
    الله يجزاك خير طمنتني

يعني حتى لو غيرت الجواز اقولهم رحت افجر قققققصدي سياحة وعيني قوية بعد

والله ياخوي سويت المقابله قبل 15 يوم بالضبط وكنت خايف كيف الاسئلة وخايف من المقابله اجيب العيد منا ولا منا لكن قمه في الاحترام والتواضع حتى الموظفه نست تسوي لي البصمه ورحت للمقابله وقالت الموظفه ارجع للموظفه حقت البصمه ويوم رجعت انواع التأسف والاعتذار حسيت انها هي اللي بتسوي المقابله هههه اما عن اسئلتهم كلها تعرفها لا فيه تعجيز ولا حاجة مثل مدينتك ولايتك اسم الجامعه تخصصك من اللي بيدفع تكاليف الدراسه كشف الحساب قبول الجامعه والمعهد يعني سهله مره مره ان شاء الله واهم شي خلك صادق ...

ودعواتك تسهل الفيزا وتجي بأسرع وقت ان شاء الله .. والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآشمية
    انا بعد خاطري بامريكا بس العائق اني سافرت سوريا 5 مرات بعد >> بيقولون ارهابيه برخصه واستماره

>> انت من جد اشتبهوا فيك ؟؟

انا كنت رايح على تركيا عن طريق سوريا سئلوني كم بتجلس يوم خيو قلت لهم انا رايح لتركيا ومابجلس يوم واحد
    وبس قالي طيب دقايق وتخلص شوي إلا جاني ومعه ورقه وبدأ تحقيق معي يقول فية واحد زي اسمك إرهابي >> بوووم ..
    وارسلني فرع المباحث عندهم 235 وهاتك يامرمطه الله لا يبارك فيهم وقعدوني يومين غصب >> لانه عرف اني ما بجلس عندهم

بس انا اعرف اذا تجدد الجواز بيكون نظيف من غير ختم دخول الدوله

بس مدري اذا ممكن يعرفون >> هذول اباليس
    وهذا الي مخوفني
    ع العموم ننتظر ردود اهل الخبره
    اسعدني مرورك

نصيحه الي يشتبهو في اسمه يرجع احسن له >> بس مادري يعطوه الجواز ولا يحجزوه
    7 "
  7. أهنن

أجل وش أسوي أنآ وجوآزي فيه إيرآن ولبنآن وسوريآ ..{ برآ ع طول أحس ><"

سيآحة إيرآن وسوريآ محد يقدر ينكر الطبيعة خصوصاً شمآل إيرآن رهييييييب أكوس شي هنآك الجبآل لحآلهآ قصة هع

ولبنآن رحتهآ قبل الحرب اللي صآرت فيهآ :/

أو مدري يمكن لبنآن بالجوآز اللي قبل مع العلم أن جوآزي بآقي عليه سنتين

يعني تهقون أمآن أتطمن وإلآ أجدد جوآزي أصرف لي ؟!

ولو جددته بعدين بعد التدقيق يعني قبل موعد السفآرة بشوي ـآآت عآدي مآفيه مشكلة أن رقم الجوآز بالوثيقة والتسجيل بيكون غير ؟!

هذآ وشكراً + عذراً ع التطفل بالموضوع ^^"
    7 "
  8. والله كلامك خوفني

يارب تختار الاصلح لنا

والله امريكا يمدحونها والجامعات كثيره بحكم كثرة الولايات ورخيصه ارخص من اوروبا

بس هالسوريا بتقعد لنا

بس انت دامك تقول السوريين مدري الاتراك اشتبهوا فيك ماعليك احنا همنا بامريكا

ووحده قالتلي بواحد من المواضيع هنا بالمنتدى انها راحت سوريا لا وازيدك من الشعر بيت راحت ايران

وماسولها مشكله ماشاء الله بالفيزا

خلينا نتوكل على الله وربي من فوق يكرمن بكرمه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسا خير
    والله ياخوي سويت المقابله قبل 15 يوم بالضبط وكنت خايف كيف الاسئلة وخايف من المقابله اجيب العيد منا ولا منا لكن قمه في الاحترام والتواضع حتى الموظفه نست تسوي لي البصمه ورحت للمقابله وقالت الموظفه ارجع للموظفه حقت البصمه ويوم رجعت انواع التأسف والاعتذار حسيت انها هي اللي بتسوي المقابله هههه اما عن اسئلتهم كلها تعرفها لا فيه تعجيز ولا حاجة مثل مدينتك ولايتك اسم الجامعه تخصصك من اللي بيدفع تكاليف الدراسه كشف الحساب قبول الجامعه والمعهد يعني سهله مره مره ان شاء الله واهم شي خلك صادق ...

ودعواتك تسهل الفيزا وتجي بأسرع وقت ان شاء الله .. والله يوفق الجميع ان شاء الله
    إن شاء الله الأمور تتسهل ولا يدققون
    بس المشكله انو نطق سياحة وإرهاب زي بعض
    Tourism
    Terrorism

سياحة >>>تورزم
    إرهاب >>> تيرورزم

صح ولا لا >>> والله مصيب لو احد يلخبط فيها

الله يوفقك وتصدر فيزتك باسرع وقت إن شاء الله
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ·.·•StaNd AloNe•·.·
    إن شاء الله الأمور تتسهل ولا يدققون
    بس المشكله انو نطق سياحة وإرهاب زي بعض
    Tourism
    Terrorism

سياحة >>>تورزم
    إرهاب >>> تيرورزم

صح ولا لا >>> والله مصيب لو احد يلخبط فيها

الله يوفقك وتصدر فيزتك باسرع وقت إن شاء الله

هههههههههههههه لا لا تعب نفسك ولا شي اول ما تجي الموظفه حقت المقابله بتطلب جوازك ورسوم الفيزا طبعا بتكلم معك انقلش شوي لكن قل نو سبيك انقلش وبتشوف اللغه العربيه اللي مدري كيف جايه وريح راسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.