الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أثناء المقابلة ... الأوراق المطلوبة , ماهي ؟!

أثناء المقابلة ... الأوراق المطلوبة , ماهي ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية STUDENT 001
    STUDENT 001

مبتعث جديد New Member

STUDENT 001 الولايات المتحدة الأمريكية

STUDENT 001 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة WMU
    • WMU
    • STUDENT
    • ذكر
    • KALAMAZOO, EASTERN REGION
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

May 19th, 2006, 09:41 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

- ما هي الأوراق التي تطلبها السفارة أثناء المقابلة ؟ ( هل تحتاج القبول من الجامعة , إذا كان المعهد في نفس الجامعة . أي , هل يكفي إحضار الـi-20 فقط , حيث يحتوي على اسم التخصص و باقي الأشياء المتعلقة بالجامعة ؟ )

- هل تحتاج السفارة إلى الأوراق الأصلية ؟ ( الـi-20 الأصلي , و إذا كان يريدون قبول الجامعة , فهل يحتاجون الأصلي ؟ ) .

الرجاء الرد بأسرع و قت ممكن ...

و السلام
  2. الاوراق المطلوبه بالتحديد هي:

الاي تونتي الاصل حق المعهد اذا كان منفصل عن الجامعه او يكون من الجامعه نفسها

الجواز

والابلكيشن D156 D157 D158

السيفس

وتاخذ معك 380 ريال تدفعها عندهم علشان الفيزا

صوره 5*5

هذا الاصل في المطلوب

اما باقي الاوراق فعلى حسب اللي يقابلك
    احيانا يطلب اخر شهاده حصلت عليها وقبول جامعه يعني احتياطا خذ باقي الاوراق
    7 "
  3. مايحتاج ياغالي قبول الجامعه اذا معاك الاي تونتي حق المعهد

انا سويت المقابله بدون قبول الجامعه

بس احيانا بعض اللي يسوون المقابلات اذا حاب يعقدك يقولك معك قبول الجامعه بس ماعليك منه قل هذا قبول اللغه الاي تونتي واذا خلصت منه بجيب قبول من جامعه عادي والاي تونتي اللي عندك جايبه من وسط جامعه اذا من وسط جامعه معترف فيها فهذا يعتبر قبول معهد مع جامعه بنفس الورقه لاتشيل هم ياغالي

وبالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواضع خاص
    يعطيك العافيه ياملك المشاعر بس وشلون اسدد السفيس بااي رقم 100 دولار اللي اخذها معي غير تسديد السفس يعني اسدد بالنت وعندهم وتصير مرتين وآسف على جهلي

تسدد 100 دولار سيفس لوكالة الامن القومي الامريكي هذي عن طريق النت قبل لاتروح للسفاره عن طريق بطاقه فيزا او ماستر كارد اما ال100دولار الثانيه هذي تدفعها بالسفاره لاصدار التأشيره لك

وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. يالحبيب بنسبه للي قالوه الشباب حلو بس في شي رجوعني عليه وهيه الصور أنا صورت صوره 4*6 و كانت بشماغ قالولي مو مشكله الحجم بس لا زم تتجيب صوره بدون شماغ فصور صوره 5*5 بدون شماغ و بنسبه للنساء يكون الوجه كامل طالع
    و الله يوفقك
    7 "
  6. اخوي ملك انا عندي قبول من معهد وهذ المعهد صادر منه الاي توني والمعهد منفصل عن الجامعة وعندي قبول جامعة بدون اي توني وهذا القبول انتهى يعني مو احسن اروح المقابلة بدون ما اعطيه القبول حق الجامعة واعطيه الاي توني حق المعهد مو احسن افيدني يا خوي يعني شكلك في المقابلة ما سألك عن التخصص وليش تبغى تدرس هذا التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.