الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا جديد ~تم رفض الفيزا ~ الكنديه ! وش الحل ؟؟؟

لا جديد ~تم رفض الفيزا ~ الكنديه ! وش الحل ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5010 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FATOOTI
    FATOOTI

مبتعث مستجد Freshman Member

FATOOTI الولايات المتحدة الأمريكية

FATOOTI , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Networks , بجامعة Weber state uv
    • Weber state uv
    • Networks
    • ذكر
    • U.S.A, Utah
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

August 6th, 2010, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا راح ابدءا بهذ البيت الي يعبر عن حالي

{{ هذا حظي من على الدنيا وعيت }}

يا شباب ويا شبابات ...

امس الظهر اتصل على صاحب المكتب .. (( وانا في عز نوووووومي )) وقمت ورديت عليه ..
    شوي وقال : ترا جوازك وصل .~~ طبعا على طول طار النوووم وفرحت .. شوي ويقوولي :- بس تراهم رفضوا يعطووونك الفيزا .!! قلت :- أفاااا ليش طيب وش السبب . قالي :- انت تعااال نشوف السبب سوا .
    طبعا على طول سكر السماعه من هنا (( ورجعت انااااام . مدام الدعوه خربانه خربانه ) .

المهم . رحت المكتب وعطاني ورق الرفض من السفاره الكنديه . لهذه السببين :-
    1- You have not satisfied me that you meet the requirements of Regulation 179 : that you would leave canada at the end of the temporary period if you were authorized to enter . In reaching this decision I considered your ties to you country of residence / citizenship balanced against factors which might motivate you stay in canada .

2-You have not satisfied me that you have adequate funds available to you to pay for your tuition and living expenses while in canada and to return to your country of residence .

وش معناها يا اصحاب الخبره ؟؟؟

علماً بأني لا مره ذهبت إلى كندا . وحتى الكشف الحساب حقي فوق الـ 100.000 الف ريال .!!

شكل الباحث الي ماسك اوراقي (( اعمـى ) شكله شافها على أنها 10.000 الف ريال .! الله يعميه إن شاء الله .!

هل ارسل لهم قبول الجامعه والمعهد مع بعض .~؟؟؟ علما بأن المعهد معطيني قبول فقط على 3 شهور ( سمستر واحد ) ؟؟؟

وش الحل الحين لو بغيت ارسل اوراقي من جديد إلى السفره ؟؟ هل لازم اسوي الفحص الطبي من جديد ؟؟

تراااااا والله العظيم ارتفع ظغطي من هذه السفاره ~!

تكفووون شوفووولي حل .. لأن والله النفس طابت من هذه السفاره ..!!

تقبلوا تحياتي ،،،
  2. الله يوفقك والله من جد شي يحطم لاكن لا تيأس وقدم مرة ثانيه في ناس كثير اترفظو وقدموا ثاني وانقبلوا ان شاء الله خيره لك قدم مره ثانيه .
    انا ارسلت اوراقي الفحص الطبي للندن ووصل يوم 19\7 ولحد دحين مافي اي حس او خبر ماني عارف ايش اسوي الله ييسر معا انهم رسلولي على الايميل قبل كم يوم يبو صورة كرت العائله حق الوالد وكمان السيرة الذاتيه حقتي ولحد دحين مافي اي خبر الله ييسر انت كم يوم اخذت الفيزا معاك يعني طولت ولا كيف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    الله يوفقك والله من جد شي يحطم لاكن لا تيأس وقدم مرة ثانيه في ناس كثير اترفظو وقدموا ثاني وانقبلوا ان شاء الله خيره لك قدم مره ثانيه .
    انا ارسلت اوراقي الفحص الطبي للندن ووصل يوم 19\7 ولحد دحين مافي اي حس او خبر ماني عارف ايش اسوي الله ييسر معا انهم رسلولي على الايميل قبل كم يوم يبو صورة كرت العائله حق الوالد وكمان السيرة الذاتيه حقتي ولحد دحين مافي اي خبر الله ييسر انت كم يوم اخذت الفيزا معاك يعني طولت ولا كيف
    هلا ابو الليث ..
    لا ما طولت كثير .

ارسلت اوراقي للسفاره في تاريخ 17/7 جاني الفحص الطبي 19/7 . سويته على طول اليوم الثاني سويت كشف عند الدكتور .. ارسلوا الأوراق يوم 20 /7 ... وصلت إلى لندن في تاريخ 23/7 .. وصل الرفض (( ويا ليته ما وصل ))
    امس الخميس (( 5 /8 ) يعني اسبوعين بالظبط من وصلولها إلى كندا ..

حبيبت اتأكد يا ابو الليث ..
    انت وش تقصد بالسيره الذاتيه .. هل هي (( خطاب تعريف من العمل )) ؟؟

ملاحظه :- على حسب كلام المكتب .. إذا ارسلت صوره من دفتر العائله .. حاول ترسل معاه ورقه .
    بتفاصيل العائله (( اقصد اسماء الأخوان والأخوات الي خارجين برا دفتر العائله )) .. !!

شباب انتظر إجاباتكم على اسئلتكم بأحر من جمـــر ~~
    7 "
  4. نفس السببين الي رفضوني به (الاغبياء)

اسف يا خوي على هالكلمتين الي بقولها لك بس هذه الصراحه لان هالاغبياء مرتين يرفضون فيزتي وياخسارة الوقت الي ضيعته وانا اجري ورى قبولاتهم وفيزتهم مع ان تعليمهم يستحق كل تقدير ...

بإختصار يالغالي الجماعة ما ودهم يعطونك الفيزا لانهم في السبب الاول يقولون وش ظمنا انك بترجع للسعودية بعد ما تخلص دراستك ...
    اما السبب الثاني فيقولون فيه ان ما عندك موارد مالية كافية تعيشك في كندا وتصرف منها على تعليمك (مع انك حاط لهم في الحساب اكثر من مئة الف ريال) ..... على فكرة انا حاط لهم اكثر من مئة وخمسون الف ريال ...

عموما خيرة يالغالي ... انصحك تفكر بأمريكا وصدقني بتشوف الفرق في اجراءات السفارتين ... وهذاني اخوك بكرة انشاءالله مقابلتي بالسفارة الامريكية .... والله يوفقك الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.