الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للفيزه السياحيه

بالنسبه للفيزه السياحيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-madani abdulllah
    al-madani abdulllah

مبتعث مميز Characteristical Member

al-madani abdulllah الولايات المتحدة الأمريكية

al-madani abdulllah , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة Florida Institute of Technology
    • Florida Institute of Technology
    • IS
    • ذكر
    • Melbourne, Florida
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

August 7th, 2010, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي كم سؤال لاهنتو

الفيزه السياحيه هي اللي تكون b1 صح

عندي الوالده و اثنين من اخواني واحد عمره ٨ سنوات والثاني ٤ لازم يجون المقابله ولا لا

الواده عمرها تقريبا ٥٠ سنه ، انا سمعت انو فوق العمر هذا مايحتاج مقابله ؟؟؟؟؟؟؟؟

الاوراق اللي اخذها معايه هي الابلكيشنات حقتهم ds 157 وغيرها بس يعني مايحتاجون ضمان مالي او غيره من الامور هذي ؟

الهدف من الزياره هو السياحه هل راح يكون فيه اسئله معينه الواحد لازم يتجهز لها ولا الامور سهاله

هل اقدر اروح معاهم المقابله وانا ماني مقدم علا الفيزه ؟؟؟ لانها عندي اصلا بس قلت اروح ازبط لهم الاوراق لانو زي مانتو عارفين الوالده كبيره الله يخليها و الواراق والقرمبع هذا كلو مدري اذا راح تقدر ترتبها

يعطيكم الف الف عافيه والله يوفقكم
  2. الناس اللي يجون المقابلة هم اللي ما بين 14-79 سنة ... وعلى حسب علمي انه ما تدخل السفارة الا لو عندك موعد وبالنسبه للوالده عندهم مترجم عشان المقابله الشخصيه ...
    وبالنسبه للاوراق انت رتبها للوالده في ملف قبل ما تمشي ..هي بس تعطيهم اياها جاهزه
    وبالنسبه للابلكيشن ترا صار DS-160 ابلكيشن واحد لكل شخص وخلاص وبالنسبة للضمان المالي ممكن ياخذونه ممكن لأ ... على حسب نظرة اللي يسوي المقابلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.