الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح كيفية طلب موعد طارئ من السفارة الأمريكية

شرح كيفية طلب موعد طارئ من السفارة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MissTOOMY
    MissTOOMY

مبتعث مستجد Freshman Member

MissTOOMY الولايات المتحدة الأمريكية

MissTOOMY , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة OU
    • OU
    • Business Administration
    • أنثى
    • Rochester, MI
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 8th, 2010, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بناءً على تزايد الاستفسارات عن طريقة تقديم مواعيد المقابلات في السفارة الأمريكية، حبيت أشرح لكم الطريقة بموضوع مستقل بدل ماارد على كل شخص بموضوعه...

بالاضافة الى ان الكثير من الأعضاء يسألون عن مكاتب تساعد في تقديم المواعيد، وأنا طبعا مااشجع هالفكرة لأن السالفة سهلة ومايبغالها شي ومايستدعي انكم تدورون مكاتب وتدفعون فلوس << اذا مستعدين تدفعون فلوس تصدقوا علي ببرنامج فوتوشوب وكل يوم بسويلكم شرح

يلا نبدأ بالشرح:

أولاً- لازم تسجل في هذا الموقع https://ksa.us-visaservices.com/forms/default.aspx
    ولازم تحجز موعد (حتى لو كان متأخر) وبعدين نسوي له طلب موعد طارئ ويقدمونه لك..

ثانيأ- بعد الانتهاء من اجراءات التسجيل.. راح تسجل الدخول على حسابك

ثالثاً- تسوي طلب موعد طارئ (Request an Emergency Appointment)

راح تظهر لك صفحة مكتوب فيها التالي:

Emergency AppointmentU.S. Mission in Saudi Arabia

You must first schedule an interview on line at CookieChecker EVEN IF THE DATE YOU RECEIVE IS TOO LATE. After you have registered and paid for a PIN, please follow the directions on the VisaPoint web to schedule an appointment date, and only then, make a request for an expedited appointment by entering the “Request An Emergency Appointment” option in "My Info Page" .

In your correspondence with VisaPoint, make a very clear case for your request. Explain why the need is urgent; do not just say “it is urgent that I travel.” Explain why the travel was unforeseen, and what the consequences will be if we were to deny the request.

Life or death emergencies: Life or death emergencies will be handled in the most expedient manner possible. After going through the VisaPoint emergency process, please highlight the fact that the case involves a medical emergency, a pending death, or a recent death.

For medical emergencies please provide as many of the following documents as you can:

Medical records and/or correspondence about the illness, injury or condition;

Documents from the U.S. regarding arrangements for treatment and payment for the treatment.

If you do not have insurance or it will not cover the full cost of the treatment, the embassy must see proof that you will be able to cover all related U.S. medical expenses.

If your request is approved you should bring the specified documents required for any applicant requesting a B1/B2 visitor visa, plus additional information documenting your need for urgent travel.
    في آخر الصفحة اضغط continue بمربع أزرق صغير

للأسف الباقي مااقدر اصور لكم لأن مقابلتي خلصت بس راح أشرح لكم:

أولاً راح يكون عندك ثلاث خانات تحت بعض.. راح تحدد أقرب ثلاث تواريخ تناسبك، مثال:
    August 8
    9 August
    10 August

وبعدين بتلقى قائمة منسدلة فيها نوع العذر :
    طبعا راح تختار نوع الفيزا الي مقدم عليها وهي F1, F2

وأخيراً راح تكتب في البوكس اللي تحت هذه الجملة:

I have to travel to US before the (I-20 date) as it is stated in my I-20. Otherwise, I won't be able to attend this semester.

مكان الأقواس الحمر راح تكتب التاريخ المكتوب في الـI-20

وبعدين تضغط Submit أو Send request <<< نسيت شكاتبين بالضبط بس حاقة زي كده يعني

وبعدها بفترة بسيطة راح يوصلك تأكيد الطلب على ايميلك.. فيه تاريخ المقابلة وتوقيتها
    راح تطبع الايميل اللي وصلك وتذهب إلى السفارة في التاريخ المحدد

أي استفسارات أنا حاضرة
    وادعولي تطلع فيزتي بأسرع وقت

بالتوفيق للجميع
  2. طيب اخت مس الله يديك العافيه
    انا سويت وكانت اليوم مقابلتي واترفضت تاشيرتي بس كان في ناقص بيانات ولخبطه مني وهيك
    واتلغت
    وقلت اسوي موعد جديد ماحصلت موعد ينفع اسوي كدا
    وانا دراستي 21 سبتمر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayam7loa
    طيب اخت مس الله يديك العافيه
    انا سويت وكانت اليوم مقابلتي واترفضت تاشيرتي بس كان في ناقص بيانات ولخبطه مني وهيك
    واتلغت
    وقلت اسوي موعد جديد ماحصلت موعد ينفع اسوي كدا
    وانا دراستي 21 سبتمر
    اذا دراستك راح تبدا 21 سبتمبر مااتوقع فيه داعي لطلب موعد طارئ

واذا كانت أوراقك ناقصة كملها أول وبعدين ارسل النواقص بالفيديكس

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GuCcI07
    طيب الله يعافيك ابعرف له داعي اطلب موعد طارئ وانا موعدي 16 اقست ودراستي 5 سبتمبر شاكر ومقدر لك
    العفو أخوي

لو أنا مكانك بحاول أقدمه..
    من وجهة نظري ان لازم يكون فيه مجال بين موعد الدراسة والمقابلة عالاقل شهر علشان ترتب أمورك وتحجز تذاكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faia
    طيب لو اخذت موعد طارء ماراح يسالو ليش ؟او اتعرض للمساله
    انا مرافقه بس زوجي مو معايا يعني مافي سبب ممكن اقوله وا ابغاه اوقست اوسبتمبر لانو مافي مواعيد الى 2015 طفشت
    اذا مالقيتي مواعيد على سفارة جدة أو الرياض مالك الا قنصلية الظهران مافيها زحمة.. بس ممكن يطولون بالاجراءات

بالنسبة للمسائلة بخصوص تقديم الموعد.. اذا كنتي رايحة تدرسين راح يشوفون الـI-20 وقت المقابلة، واذا كنتي مرافقة بس مااتوقع راح يقبلون يقدمون لك الموعد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.