الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقسار عن السيفز ارجو المساعده

استقسار عن السيفز ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد شيوخ
    حفيد شيوخ

مبتعث جديد New Member

حفيد شيوخ الولايات المتحدة الأمريكية

حفيد شيوخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أورجواي , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, سطح القمر
    • أورجواي
    • Jul 2009
    المزيدl

August 10th, 2010, 12:38 AM

انا كانت دراستي بتاريخ 22 مايو و على البرنامج و توظفت معيد بالجامعه و طلعت على نفس القبول و راسلت السفاره ردو السفاره بانك تقدم على فيزه جديده هل اخذ رقم سيفسر جديد و رسوم السفاره بنك سامبا جديد تقل ما قدم يعني و شكر ارجو الرد باسرع وقت وشكرا..................
  2. اشكرا ردك اخوي انا كنت على برنامج خادم الحرمين المرحله الخامسه و جاني قبول الوزاره معهد في انديانا و انقبلت نقبل معيد بالجامعه قبل موعد دراستي بسوعين و باشرت و رفعت قبول لاداره الابتعاث بالجامعه و ظبت اموري و تم الموافقه انا فيزتي صاره قبل 5 شهور و جبت i20 جديد بتاريخ 10/10/2010 وراسلت السفاره شرحتلهم وظعي قالو الازم تقدم على فيزه جديده السوال هل لازم ادفع رسوم سامبا و سيفز جديد i20 الجديد على نفس رقم السيقز القدم ما هو الحل و شكرا
    7 "
  3. اذا رقم السيفيس الجديد الي جاك نفس رقم السيفيس الي بالقبول القديم وطلعت عليه الفيزا القديمه فما اتوقع يحتاج تدفع رسوم السيفيس خلاص الي هي ٢٠٠ دولار

اما بالنسبه لرسوم السفاره الي هي ٥٣٢ ريال فاتوقع انك لازم تدفعها لانها رسوم خاصه بالفيزا وانت بتطلع فيزا جديده

اتمنى الاخوان يفيدونك اكثر
    7 "
  4. علشان تتأكد ليش ما تسأل السفارة ؟
    بالنسبه للسيفس فيه موضوع بالمنتدى يشرح كيف تنقل الرسوم لرقم السيفس الجديد بدون ما تدفع (ترسل للايميل اللي بموقع السيفس وتقولهم انه غيرت رقم السيفس وجاك i20 جديد ويحولونها لك عالi20 الجديد)...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.