الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي اليوم 10 اغسطس في قنصلية جده

موعدي اليوم 10 اغسطس في قنصلية جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Falcon of Freedom
    Falcon of Freedom

مبتعث مستجد Freshman Member

Falcon of Freedom الولايات المتحدة الأمريكية

Falcon of Freedom , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PS , بجامعة Marymount
    • Marymount
    • PS
    • ذكر
    • DC, DC
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 10:18 AM

سلاااااااااااااااااااااااااااام شباب

دوبي راجع من القنصلية والجو شي لا يطاااااااااااااااااق

وصلت بدري واتفتشت وكان رقمي 8 من يوم دخلت وانا فاتح فمي شبر ابتسامه للكل. حتى السيكيورتيه الهنود ما بقيت ولا واحد الا وسلمت عليه كأني ياسر عرفات هع

دخلت الانتظار الساعه 8 وكان هدووووووء قاتل كرهت نفسي حتى كحه مقدر اكح من الهدوء

اول ما نادى رقمي عشان يستلم الاوراق قمت ومن الربشه طيحت الكرت ولابس لبس مررره ما ينفع

تيشيرت توب مان كأني رايح البحر وبالقوه لبستني امي جينز طويل مقطع وانا ما ابغا اروح الا ببرمودا

قلي على حسابك قلت يس طلبني الاوراق كلها وبعدين قلي ارجع اجلس, قلت يا ويلي ما اخد بصماتي زي الناس شكلي حترفض وقعدت افكر ايش الويب سايت حق السفارة الكنديه

ناداني تاني وقلي معاك اوراق ثانيه قلت يس, وطلعلتلو خطاب موقع من ابويا والسجل التجاري حقه

قلي ما يحتاج السجل التجاري, اخد بصماتي وكنت بكسرلو الجهاز من القلق الي كنت عايش فيه. قلي انتظر المقابله.

جلست انتظر والقاعه اتمللللللللت ناس.

جا دوري رحت وقلت والله لا اتفلسف عليه ذا الامريكي اخليه يختمها ليا وهو دايخ.

قلي متى اتخرجت من الثانويه؟؟ قلت 2007 قال رايت. عبالو صادني يعني

قلي كم اخوانك؟ قلتلو كدا كدا. قلي في احد منهم برا. قلت لا.

قال ايش سويت في السنتين الي راحت؟؟ قمت فتحتله مسجل لغه انقليزيه قلت قصة حياتي كلها له وباللهجه الامريكيه.

قلي مين حيتكفل بدراستك؟ قلت دادي قال هوو؟ قلت داااد. ما فهمها شكلو امريكي بدوي

قلت ماي فاذر

بعدين اعطاني الكرت قلي روح لفيديس. قلت هذا كل شي قلي يس. قلت ثانكيو وبإنحناءة تقول اني قدام ملكة بريطانيا وقال يو ار ويلكم سون يا حليله خلاني ولده

اهم شي شباب تكون اوراقكم كامله وواثقين من نفسكم وتكون نفسيتكم حلوه. اهم شي الابتسامه قدامهم. واحد قبلي مسوي فيها مكشر وانو بيتكرم على امريكا بروحته بهدلوه بالاسئله

يلا انشالله تخلص ونستلم الفيزا بسرعه واعيد بميامي هع
  2. انا زيك طالع على حسابي وكمان انا جنبك في مدينة Fort Lauderdale يكم حوالي 40 كيلو على ميامى
    ممكن تقولي ايش الاوراق الي اخذوه من اول ورقه الى اخر ورقه انا تخرجت في نفس سنتك
    والوالد متقاعد عادي ولا لازم يكون يشتغل
    7 "
  3. شكر برستيقو ومستر هووقو ^_^

مستر هوقو. مو شرط يكون يشتغل بس لازم تجيب كشف حساب فيه مبلغ حلو, مو اقل من 30.000 $
    وكمان سوي خطاب بالانقلش وخلي ابوك يوقع عليه انو حيتكفل بدراستك.

وجيب معاك باسبورك والفورم المطبوع حق السفارة DS الي فيه صورتك وباركود. وصورة الايتوني حقك مو الاصل صورة بس.
    وكشف الحساب والخطاب

ومتى موعد دراستك؟؟ وبأي جامعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.