الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدينا تحديد موعد للسفارة الامريكية بأي وقت

لدينا تحديد موعد للسفارة الامريكية بأي وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السمـــو
    السمـــو

مبتعث مستجد Freshman Member

السمـــو السعودية

السمـــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , بجامعة c
    • c
    • غير معرف
    • ذكر
    • c, c
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 12:15 PM

السلام عليكم

،،،،،،،،،،،
    أحبتي وإخواني وأخواتي ،، لأأطيل عليكم ..
    في الوقت الذي ننتظر وبفارغ الصبر أن يكون لدينا موعد بالسفارة لإنهاء أمر الفيزأ
    ظهرت ع السطح مكاتب وموجودة هنا بالمنتدى<<
    تقول ع لسآنها ،، لدينا تحديد موعد لك بالسفارة بأي وقت تريدهـ ... /أطلب وتمنى// ..
    السؤأل ..؟؟
    مأمصدآقية تلك المكاتب ،، وهل هي حقيقة ،، أم وهــم بعز الضيق والحر الذي نعيشة ..؟
    من لديه معلومآت يفيدنا مشكورآ ومأجورآ للتنبه لهاآ إن كأن بالأمر تلاعب ..
  2. انا عن نفسى دوام بالعمل صار بس اجلس قدام الجهاز من الساعه 7.00 صباحا الى نهاية الدوام 2.30 احدث في موقع السفاره في العماره ولا لقيت شى ؟؟
    ودى اعرف اللي يقول ساعه تحديث وتلاقي موعد ؟؟
    ممكن صادف معاه بس معاى انا ماصادف شى
    عجزت اشوف اللون الاخضر
    ياناس الاخضر شاقنى
    7 "
  3. انا دخلت وغيرت من طالب الى سياحه ولقيت مواعيد بس فى شهر اوقست سبتمبر مافيه لكن اعتقد والله اعلم انه بعد كم يوم راح تنزل ممواعيد شهر 9

وخليك مواصله اختى على التحديث مثلي
    عسى الله يكتب لنا موعد
    7 "
  4. ياعالم وش تبون بوجع الراس

انا والله من ناحيتي رحت لمكتب وهو ضبط لي كل شي .. ! عبالي الابليكيشن و جهز لي موعد

موعد بنفس الاسبوع .. يعني رحت يوم الاحد تقريبا صار موعدي الاربعا

لكن تراه مافييييه امل تروح له وتقول ابي تقديم موعد << بيقول لك لا ماعندي تقديم موعد .. عندي موعد عادي << بعد شهر

لكن انا اعرف واحد خويه راعي المكتب هذا .. عشان كذا ضبط لي .. انتم روحو وشوفو المكاتب فيه مكاتب تقدم الموعد ..

يعني لاتحرصون تقدمون عالنت . .صحيح انها أأمن وافضل .. لكن المكاتب اريييييح ..

عالعموم الله يوفقكم . . وكل مارحتو للسفاره أبكر يكون افضل . .

بالتوفيق
    7 "
  5. طيب يا اخوان ارجوكم افيدوني, لي فترة ابي احجز موعد في شهر 11 من الحين عشان ارتاح, وش الطريقة وش الرابط الي تحدثونه واذا فيه مواضيع تحدثوا عنها بالمنتدى ساعدونا فيها تكفون, عن نفسي والله ما عاد ادري وش الطبخة, عبيت الابلكيشن وحفظته, بروح اتصور ببدلة اليوم وبرجع اضيف الصورة للابلكيشن, على امل اني القى صفحة المواعيد بعد ما اسوي submit.

اذا احد عنده معلومة عن الموضوع لا يبخل ترى الي ما يعرف شي تعني له الكثير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.