الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ماذا بعد يالسفاره الامريكيه ..

و ماذا بعد يالسفاره الامريكيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ms.A
    ms.A

مبتعث مستجد Freshman Member

ms.A الولايات المتحدة الأمريكية

ms.A , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة utsa
    • utsa
    • Education
    • أنثى
    • san antonio, Texas
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 10th, 2010, 03:03 PM

المكان / قنصليه الظهران ..
    طبعا ودي احكي لكم معاناتي ..

انا مبتعثه من قبل الوزراه و رحت للموعد في 20 جولاي وكان هذا اقرب موعد
    و كل شئ اووك و قالي انتظري الرد بعد اسبوعين << الكذبه المعتاده للي تنقال للجميع
    طبعا دراستي تبتدي في 16 اوغسطت مره اسبووع و نص ولا جاني شئ

ارسلت رساله للسفاره الامريكيه / قنصليه الظهران في 31 جولاي استفسر و كان الرد التالي :

It has not even been two weeks since the interview.

Please ask us later this week.

<< طبعا انا عصبت من هذه الرساله لان في ناس تطلعونها لهم في يومين وفي ثلاثه و اربعه و سبعه
    فهذا الرد حسيت انه ماله داعي وبالاخص ان اوراقنا كامله ..

انتظرت نهايه الاسبوع كما هو موضح في ردهم وارسلت لهم و ردو علي بهذه الرساله ..

Your visas are under normal administrative processing. We will send them as soon as they are ready.

<< طبعا انا جى في قلبي تفاءل وقلت ان شاءالله بطلعونها لنا قريب خصوصا ان ما باقي الا اسبوع
    على دراسه

مر يوم يومين الى الحين 10 اوغست يعني باقي ست ايام و يوم رسلت رساله استفسر ردوا علي هذه الرد

I can confirm that your visa is still being processed. You will be contacted by the Consulate when we are ready to print your visa, but I cannot give you a reliable estimate of when that might be

وماذا بعد يالسفاره الامريكيه
    تقولون بأنكم ناس نظام
    ناس تحترم الكلمه

وانا من اول ما دخلت الموعد للمقابله وانا لم ارى اي شئ من النظام
    موعدنا الساعه10 وجاين قبل الموعد بنص ساعه و نشوف طابور من الناس واقفين للي مواعيدهم
    8 الى الان ما دخلوا ..
    و ما دخلنا الى الساعه 11 الا ربع وين النظام لا اعرف ..
    المشكله للي يضحكني اذا قالوا بأن فيزا البنات واسطه يطلعونها بسرعه
    الحين خذت 21 يوم و ماطلع لي شئ ..
    وللي يقول ان المبتعثين تبع الوزاره امورهم تتسهل اكثر << وانا اشوف هو للي ينذل اكثر
    لان للي طالع على حسابه هو اللي تطلع له فيزا بسرعه ..

اتمنى اعرف اساسيات الاجراءات << انا على يقين انهم ليست هناك سياسيه واضحه ..
    كل واحد على كيفه يعني القنصل ( للي يسوي لك مقابله )يشوف اذا اعجبه ولا له يطلع الفيزا .......
    اللي يتكلم انجليزي بطلاقه مثل حالاتي وحالات غيري يخافون منه ما يطلعون له فيزه يفكرون ان ارهابي وللي اعليمي ما يعرف He من she هو اللي مسكين و يطلعون له فيزه..

شئ في نفسي حبيت اطلعه
    ما اقول الا استغفر الله العظيم

اختكم :ms .A
  2. ههههههههه شر البلية مايضحك.. لاحول ولاقوة الا بالله.... الله يسهل امورك اختي ... وربي هذا اللي خوفني اختار امريكا رغبه اولى...
    معروفين في استخراج الفيزا انواع العقد النفسيه... مادري وش شايفين انفسهم عليه..!!!

الله يفرجها عليك يااااارب
    7 "
  3. اللي اشوفه ان محد يقدر يطلع اسباب التأخير الا اللي شغالين في السفاره نفسها ...
    ممكن واحد يقول اللي مسافر سوريا كثير تتأخر عليه ..ويطلع واحد راح سوريا ٢٠ مره وماشالله في اسبوع وهي عنده ...
    وناس تقولك والله حسب القبيله ... ويطلعون لك ناس عيال قبايل يعتقدون ان فيزهم بتتأخر لكن تطلع بدري ...
    وانتي الحين تقولي سالفة الانقلش ... صدقيني مالها دخل ياكثر اللي اعرفهم يتكلمون بطلاقه ومشت امورهم ...

الشغله كلها مزاجات وحسب اللي يدقق في اوراقك ...اذا شك في شي معين قامو يدققو زياده ...اذا شاف ان الوضع ما ينشك فيه مشت الامور

والله يسهل لك ويسهل لي ويسهل للجميع ان شاء الله ... انا مقابلتي كانت في june 27th ومع الاسف للحين ما شفت جوازي
    7 "
  4. انا عندي استفسار ما ردوا علي السفاره الامريكيه

الحين انا دراستي في 16 اوغست فرضا هم ارسلوا جوازي مع الفيزه بعد موعد
    الدراسه هل اقدر اروح امريكا ولا لازم اطلع I-20 جديد .......؟
    7 "
  5. الله يعييييينك..على الاقل وعدوكي انهم حيعطوكي هيا...شيكي على آخر مواضيعي عشان تعرفي انك بنعمة وتنبسطي...

للاختصار...بعد ما اخدو جوازي وجواز زوجي وولدي اكتر من 3 شهور..يرجعولنا الجوازات انا وولدي مفيزينلنا ولكن زوجي عشان اظن ارهابي رفضوووووو لووووول بعد ما قالو your visas are approved

ودحين منجد لسا ما سويت شي قاعدين نفكر نحول كندا ولا شي ما ادري...ولا خاطبنا الوزارة لسا..اتعلقت امورنا بسببهم.....
    الله يعيننا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arroori
    الله يعييييينك..على الاقل وعدوكي انهم حيعطوكي هيا...شيكي على آخر مواضيعي عشان تعرفي انك بنعمة وتنبسطي...

للاختصار...بعد ما اخدو جوازي وجواز زوجي وولدي اكتر من 3 شهور..يرجعولنا الجوازات انا وولدي مفيزينلنا ولكن زوجي عشان اظن ارهابي رفضوووووو لووووول بعد ما قالو your visas are approved

ودحين منجد لسا ما سويت شي قاعدين نفكر نحول كندا ولا شي ما ادري...ولا خاطبنا الوزارة لسا..اتعلقت امورنا بسببهم.....
    الله يعيننا
    طيب فكرتي تقولي لزوجك يقدم ثاني ؟ فيه ناس تنرفض وتقدم ثاني وتجيها الفيزا ...
    7 "
  7. خربط خرابيط
    هذا هي سفارة الظهران

موعدي كان الساعة 10 وصلت قبل الوقت
    ومع ذلك خرجت الساعة 2 تقريبا !!

اللي قابلتني كانت مرتاحة وقالت ما معناه ان فيزتي تطلع قريب ومع ذلك 12 اسبوع ولا صار شي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ekhaloodi
    اللي اشوفه ان محد يقدر يطلع اسباب التأخير الا اللي شغالين في السفاره نفسها ...
    ممكن واحد يقول اللي مسافر سوريا كثير تتأخر عليه ..ويطلع واحد راح سوريا ٢٠ مره وماشالله في اسبوع وهي عنده ...
    وناس تقولك والله حسب القبيله ... ويطلعون لك ناس عيال قبايل يعتقدون ان فيزهم بتتأخر لكن تطلع بدري ...
    وانتي الحين تقولي سالفة الانقلش ... صدقيني مالها دخل ياكثر اللي اعرفهم يتكلمون بطلاقه ومشت امورهم ...

الشغله كلها مزاجات وحسب اللي يدقق في اوراقك ...اذا شك في شي معين قامو يدققو زياده ...اذا شاف ان الوضع ما ينشك فيه مشت الامور

والله يسهل لك ويسهل لي ويسهل للجميع ان شاء الله ... انا مقابلتي كانت في june 27th ومع الاسف للحين ما شفت جوازي

و الله كلامك يخش العقل يا أخي الكريم.

أنا عن نفسي أعتقدت أن مشكلة تأخر الفيزا علي هو بسبب أني بعد ما اتخرجت من الجامعة، قعدت حوالي السنتين عاطل و بعدها اتوظفت.

أنا شكيت في النقطة دي لأنه سألني القنصل عنها في المقابلة.

بس الكلام الأكيد ان الشغلة مزاجات زي ما اتفضلت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.