الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغه والفيزا خمس سنوات ..

معهد لغه والفيزا خمس سنوات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bssal
    bssal

مبتعث مستجد Freshman Member

bssal السعودية

bssal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسه
    • ذكر
    • الرياض, المملكة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 11th, 2010, 04:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا اخواني واخواتي الأعزاء على قلبي

وبارك الله لكم في حلول شهر رمضان المبارك عسى الله ان يبلغنا رمضان صياما قياما [ اللهم آآآمين ]

وندش بالموضوع على طووول

يا أحبابي حبيت اسأل عن الفيزا

انا بطلع على حسابي الخاص وأول شي اسويه علشان اقدر اطلع فيزا بعد التوكل على الله اني اجيب قبول من معهد او من جامعه

طيب انا بسأل .. لو اجيب قبول من معهد بس سنه واحده من غير قبول الجامعه اقدر اطلع فيزا خمس سنوات

واذا رحت هناك ابحث عن جامعه حلوووه وأقدم عليها

>>> ياليت لو ما تسحبون علي وتجاوبوني بلييييز لأني بصراحه ما ابغى اختار جامعه الا انا بنفسي <<<
  2. ايه تقدر

بس اهم شي اذا جيت تعبي الابلكيشن تكتب مده الدراسه الي تبغى ٥ سنوات ونوع الدراسه مثلا بكالوريوس او ماجستير

وفي المقابله في السفاره تجيب معك قبول المعهد واذا سآلك الموظف عن قبول الجامعه تشرح له وضعك

وعالعموم ناس كثير صدرت لهم الفيزا ٥ سنوات بقبول المعهد ولا احد سآلهم عن الجامعه

موفق ودعواتك
    7 "
  3. باسل والله انا وضعي زيك

امس كان موعدي ومعايا بس قبول معهد اي ال اس. بس لما سألني ليش رايح قلتله عشان ابغا اخد البكالوريوس من جامعه امريكيه

ياااااارب تكون الفيزا خمس سنين والله مافيني عالمرمطه كل مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.