الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة بسيطة بخصوص عملية حجز الموعد! ولو كانت معلومة بسيطة

استفسار مساعدة بسيطة بخصوص عملية حجز الموعد! ولو كانت معلومة بسيطة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7saM Ibra
    7saM Ibra

مبتعث مستجد Freshman Member

7saM Ibra الولايات المتحدة الأمريكية

7saM Ibra , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية عامة - تخصص علمي , بجامعة N/A
    • N/A
    • ثانوية عامة - تخصص علمي
    • ذكر
    • N/A, N/A
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

August 11th, 2010, 05:07 PM

السلام عليكم

انا قدمت على جامعات عشان ترم الربيع/الشتاء ( 1 يناير 2011 ), وابغى من الحين احجز لي موعد في السفارة الامريكية سواء الظهران او الرياض, يكون الموعد بحلول شهر 11 2010,

كل الي احتاجه الله يرضى عليكم ويسهل اموركم بس احد يعلمني من وين عملية الحجز للموعد, انا دخلت ما لقيت الا اني اعبي ابلكيشن الـ D-160, عبيته لكن ما اكملته كله, ابي اعرف وين خطوة اختيار الموعد, والصفحة الي الاخوان يتكلمون عنها وانه يحدثونها الين يلقون موعد فاضي,

سألت في اكثر من موضوع لكن محد افادني قلت امري لله اكتب موضوع جديد وان شاء الله نطلع بفايدة,

يا ليت الي عنده معلوومة ولو صغيرة لا يحقرها, يمكن تكون هي النقطة الي فاتتني بالموضوع كله,

شاكر لكم وقتكم,

بالتوفيق لنا ولكم والله يفرج همّ الجميع.
  2. الله يعطيك العافية يا Alina, انا هذا الرابط امس دخلت عليه وقعدت احوس واحوس, ماني عارف من وين احجز لي موعد, كل المعلومات الي قدرت اوصل لها انه متوسط ايام الانتظار 24 ( حسب قنصلية الظهران : Visa Wait Times Results Page )

طيب من فين اختار موعد واسجله او الي هو, من الابلكيشن نفسه حق الـ D-160 ؟ ولا رابط ثاني مختلف,

ومبارك عليك رمضان والله يسعدك جداً شاكر لك مداخلتك.
    7 "
  3. ومبارك عليك يا أخوي
    فيه حاجه اسمها الدخول إلى الموقع ، أنا محوله اللغه للعربي
    ادخل هذا الرابط
    https://ksa.us-visaservices.com/Form...viceLogin.aspx
    بعدين رح تسوي يوزر نيم وباسوورد (واكتبها عند على جنب عشان لا تنساها وتتورط بجد)
    بعدين رح يطلب منك تدفع 45 ريال رسوم الموعد ، تدفعها بالفيزا
    بعدين تعبي البيانات عادي
    ولما تشوف حاجه اسمها ds هنا تحط رقم الدي اس الي طلع لك في الباركود لما خلصت من تعبئة بيناتك آخر مرة
    لاحظ إنك تقدر تخلي الصفحه بالعربي او بالانجليزي ، من الخيارات اللي فوق على اليسار
    وتوصل بعدين صفحه المواعيد
    الأخضر يعني موعد شاغر
    دور لك أقرب موعد وبالتوفيق يا رب
    7 "
  4. الله يسعدك دنيا وآخره يجزاك خير الجزاء,

الحين استوعبت الموضوع, لازم انتهي من تعبئة نموذج الفيزا D160 بعدها استخدم الرقم الي اخذه في انشاء يوزر لحجز موعد.

شاكرلك جزيل الشكر والله يقدرنا نرد لك الجميل,

بالتوفيق,,
    7 "
  5. اخوي حسام انصحك تحجز موعد في جدة لأنهم ما بيتأخروا زي الرياض

المهم اذا انت في جدة انا مستعد اعبي لك كل النماذج واحجز لك المواعيد وارشدك خطوة بخطوة لأني عبيت قبل كذا طلبين لأثنين من اقاربي وطلب لي
    وهذا لوجه الله ما ابي منك الى الدعا

والله يوفقك
    7 "
  6. آخ حكمي آنا بقيت آسالك آنا عبيت نموذج ds-160 و نموذج موعد السفاره

بس لما جآني هل سددت رسوم السيفس حطيت لآ وكملت بآقي الخطوآت وحددت الموعد آلحين كيف طريقة

آني آحط بيانات I-20 من جديد آدري ملخبطه الشغلة بس تحملني يالغلا

الله معآكمـ ،،،
    7 "
  7. نصيحة عبي نموذج 160 وخلصه وابدا احجز موعد من الان لانك ما تدري اولا متى بتحصل اقرب موعد للمقابلة في السفارة وثانيا ما تدري متى السفارة تطلع لك الفيزا

وما يضر لو طلعت الفيزا من الحين ودراستك باقي عليها وقت كثير عادي (اعتقد 6 اشهر اكثر شيء) ... اهم شي انت ما تروح لبلد الدراسة قبل موعد الدراسة بشهر اعتقد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G h O s T
    آخ حكمي آنا بقيت آسالك آنا عبيت نموذج ds-160 و نموذج موعد السفاره

بس لما جآني هل سددت رسوم السيفس حطيت لآ وكملت بآقي الخطوآت وحددت الموعد آلحين كيف طريقة

آني آحط بيانات I-20 من جديد آدري ملخبطه الشغلة بس تحملني يالغلا

الله معآكمـ ،،،
    اخوي رسوم السيفس ما عندك مشكله اذا ما ادخلت بياناتها في نموذج ال ds-160 فقط يوم المقابله تاخذ معك ورقة تسديد الرسوم
    بالنسبة لل I-20 ما فهمت عليك هل انت ما حطيت بيانات القبول ولا رقم القبول فقط وهل وصلت لصفحة التأكيد في الds-160 واكدت ولا لا.

اذا ما اكدت الطلب تقدر تغير مثل ما تبي اما اذا اكدت الطلب وكان فيه معلومات ضروري تعبيها سوي طلب جديد وخذ معك تأكيد الطلبين يوم المقابلة.

هذا كله اذا كنت اشتريت يوزر حق الحجز اما اذا ما قد اخذت يوزر لحجز الموعد فعدل على كيفك لأنك تحتاج رقم التأكيد عشان تشتري يوزر لحجز المواعيد.

بالتوفيق واي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.