الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذا أسئلوني السفارة الأمريكية : هل لديك أقارب في أمريكا؟ (تفضل/ي عشان أشرح بالتفصيل)

إذا أسئلوني السفارة الأمريكية : هل لديك أقارب في أمريكا؟ (تفضل/ي عشان أشرح بالتفصيل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4979 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية All the Time
    All the Time

مبتعث مجتهد Senior Member

All the Time الولايات المتحدة الأمريكية

All the Time , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Finance
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 11th, 2010, 08:28 PM

أول شيء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته << الأخ في محاضرة

ثاني شيء كل عام وانتوا بخير بحلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك ( أعاده الله علينا وعليكم بالخير..)

أستفساري يقول :
    إذا سئلوني السفارة الأمريكية : هل لديك أقارب في أمريكا ؟
    أنا عندي ولد عمي في أمريكا يدرس ، بس هل فيه خلاف بالنسبة للسفارة ، يعني ممكن يكون فيه حالة شك or something like that ؟؟
    علما ً أن ولد عمي في ولاية Virginia
    وأنا بإذن الله رايح على ولاية Montana
  2. انا يوم عبيت الابلكيشن حقي ... ولد خالي كان في امريكا
    السؤال الاول حطيت لا والثاني يس ..
    جوازي استلمته بعد ٤٤ يوم ... عموما ما انصحك تقول فيه احد يقربلك هناك مالها داعي تخليهم يروحون يدورون وراك ...
    7 "
  3. [QUOTE=ekhaloodi;2109369]انا يوم عبيت الابلكيشن حقي ... ولد خالي كان في امريكا
    السؤال الاول حطيت لا والثاني يس ..
    جوازي استلمته بعد 44 يوم ... عموما ما انصحك تقول فيه احد يقربلك هناك مالها داعي تخليهم يروحون يدورون وراك ...

ما شاء الله عليك أخوي ،، الله يهنيك ويوفقك ، ويبلغنا يارب ..
    بس اخوي اذا قلت لهم لأ ، ممكن يبحثون عندهم أو شيء ويعرفون أن لي أقارب في أمريكا << موسوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.