الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المقابلة غدا السبت ارجو اعطاء النصائح

مساعدة المقابلة غدا السبت ارجو اعطاء النصائح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النمسي
    النمسي

مبتعث مستجد Freshman Member

النمسي الولايات المتحدة الأمريكية

النمسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة arizona state university
    • arizona state university
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 13th, 2010, 10:16 AM

المقابلة بكره انشاءالله 14 اغسطس 4 رمضان موعدي الساعة 8 بالضبط متى اجي لانكم تعرفون صيام وحر ماودي اجي بدري انلطع بالشمس متى الحضور من رايكم وابغاكم اذا مافيها كلافة تعطوني نصايح حول المقابلة واخر شي
    رابط شركة فيدكس عشان انشاءالله اذا سويت المقابلة وربي ان شاءالله ييسرلي الامر انا وجميع اللي بيسون المقابلة
    اشيك لاني صراحة دخلت موقع فيدكس كله انجليزي بانجليزي وانا عندي شوية انجليزي رخبطت بالموقع ارجو اننكم تشرحولي كيف يتم طريقة الاستفسار عن الفيزا وصلت ولابعد وفي النهاية ارجو من ربي ان ييسر لنا امور الفيزا ويوفقني ويوفق جميع المسلمين وجميع اللي تعقدوا بالفيزا وطولت عليهم ان تيسر امورهم وتطلع لهم الفيزا ويسافرون
    ويجيبون الشاهدات اللي ترافع روسهم ورس والديهم والشعب السعودي وانا معهم والله يوفق الجميع

تحياتي اخوكم خالــــــــــــــــــد
  2. هلا اخوي

المقابله ارتاح تراها جداً سهللله .. ! بالعكس الناس بشوشين ووسيعين صدر

وانت لاتنزل من سيارتك الا قبل موعد بـ ربع ساعه او ثلث ساعه .. يعني خلك عندهم سبع ونص لكن لاتنزل الا 8 الا ربع .. اريح لك

اما عن موقع فيديكس .. http://www.fedex.com/Tracking ادخل عالرابط هذا

وفيه مربع اكتب الرقم الي بيكون بإيصال فيديكس يمكن 12 رقم

والله يوفقك ويسهل لك امرك
    7 "
  3. هلا بك اخووي ..
    اناا لسى ماجا موعد مقابلتي , وهو بعد موعد مقابلتك بثلاث ايام ,, ربي يوفقك وييسر لك
    بس لاتخاف وخلك واثق من نفسك واهم شي عدم الارتباك والابتسامه اكيد لها دور كبير وبقدر الامكان عدم التفصيل الزائد في الاجابات

وبانتظار تتحفنا بموضوع بعد المقابله عن الي صار معك وايش الاسئلة الي وجهت لك حتى تعم الفائدة

وبالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.