الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة ونبي فزعتكم :(((((((((

استفسار مشكلة ونبي فزعتكم :(((((((((

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 14th, 2010, 02:49 AM

السلام عليكم يا أخوان ويا أخوات

ومبارك عليك الشهر والله يعيننا على صيامه وقيامه .. وكل عام وانتم بخير

أخواني انا عبيت نموذج DS-160 وحطيت العمر 9 مارس وهذا فعلا في شهادة الميلاد

وبالجواز مكتوب 10 مارس وما انتبهت الا يوم جاني القبول من المعهد وانا معبي الأبلكيشن حقهم 9 مارس وقالوا لي ان الجواز مكتوب 10 مارس

ودخلت الأن على موقع السفارة وعدلت تاريخ الميلاد بناء على الجواز ..

السؤال الأن / هل فيه طريقة اني أعدل تاريخ الميلاد في نموذج DS-160 ؟؟ وهل راح يأثر على التأشيرة او عادي ؟؟

تكفووووووون ابي الحل وانا موعدي يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 17 اغسطس وصرت الحين موسوس اخاف يرفضون تأشيرتي الله لا يقوله او تتأخر علي بسبب هالغلط
  2. انا مقابلتي في السفارة قبل شهر تقريبا

وكانت عندي مشكله ابسط وهي تغير الصورة لأن الصورة الي حطيتها في النموذج كانت قديمه شوي فقلت ودي ابدلها فأخذتها معي للموعد, وطبعا موعد السفارة كالتالي : 1- إجراءات الدخول . 2- أخذ رقم والذهاب للشباك للتأكد من أوراقك وتسجيل بعض البيانات. 3- المقابلة.

في الخطوه رقم 2 أبلغت الموظفه إني اريد تغير الصورة فأخذت الصورة وعدلتها في النظام, يعني النموذج معي فيه الصورة القديمه لكن في النظام تعدلت للصورة الجديده وهذا هو المهم ..

فنصيحتي لك كالتالي:
    1- ترسل إيميل للسفارة تستفسر عن التعديل .. ولو ردو عليك فممتاز ولو ما ردو أطبع الإيميل وخذه معك للإحتياط.
    2- تعمل مثلي وهو إنك في الإجراء رقم ( 2) تبلغ الموظف المختص وهو راح يعدله في النظام وانتهى الموضوع.

إجابتي مبنيه على تجربه مشابهه تقريبا وتمنياتي لك بالتوفيق
    وإن شاء الله تطلع فيزتك بأسرع وقت
    تحياتي
    7 "
  3. اهم شيء تاكد ان الميلاد المكتوب في الاي توني مطابق للي في الجواز ,
    وبالنسبه لموعد السفاره لو ماقدرت تعدل قبل تروح لهم اول مايشيكون على اوراقك انت قول لهم ان فيه خطا في تاريخ الميلاد وانك ماعرفت تعدله , يعني لا تخليهم هم الي يصيدونك ويمسكونها عليك , وهالاخطاء تحصل ماهي شيء كبير اهم شيء الاي توني يطابق الجواز والباقي سهالات ان شاء الله ,
    بالتوفيق في موعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.