الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واخيرااااا بعد 89 يوووم طلعت

واخيرااااا بعد 89 يوووم طلعت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alkhaldi0o0
    alkhaldi0o0

مبتعث مستجد Freshman Member

alkhaldi0o0 الولايات المتحدة الأمريكية

alkhaldi0o0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الظهران, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 14th, 2010, 03:53 PM

اهلاااااااا بحبايبي السلام عليكم
    ابشركم طلعت الفيزا

بس عندي استفساار انا كنت مقدم على اي تةني جديد وقبل لا يصدرون الفيزا طلبوا مني اجدد الاي 20 بس انا غيرت المعهد والولايه وغيرت السفس وكل شي المهم اصدروا التاشيره على الاي توني الجديد ويوم اخذت الجواز لقيت ظرف مدبس فكيتها لقيت الاي توني القديم فيه وش يعني ........؟

انا طيارتي يوم الاربعاء هل لازم اخذ القديم معي ولا انطله ؟
  2. اخوي الف مبروك على طلوع التاشيره عقبال زوجي يارب انا ارسلوا لي السفاره اليوم هذي الرساله وماادري وش يقصدون فيها
    his visa is still undergoing administrative processing. We understand your frustration with this delay, but the administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application. We cannot expedite this process
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lyan911
    اخوي الف مبروك على طلوع التاشيره عقبال زوجي يارب انا ارسلوا لي السفاره اليوم هذي الرساله وماادري وش يقصدون فيها
    his visa is still undergoing administrative processing. We understand your frustration with this delay, but the administrative processing time is a necessary and unpredictable part of every visa application. We cannot expedite this process
    الله يبارك فيك ويسلمك
    يقولون الفيزا تحت الاجراءات وهم متفهمين وضعك وان الاجراءات تاخذ وقت
    7 "
  4. ما شاء الله تبارك الله

مبروك يا أخوي.

و الله فرحت لك من قلبي لأني بديت أحس بمعاناتك أثناء الانتظار و أنا دحين لي تقريبا 25 يوم و ما صار شيء.

دعواتك لي ان شاء الله تطلع فيزتي بأسرع وقت.

حبيت أسالك انت أخدت الورقة الزرقاء يوم المقابلة؟ أخذوا منك جوازك يومها؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.