الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حاله استنفاار ههه .. يعني عندي استفسار لاهنتوا

حاله استنفاار ههه .. يعني عندي استفسار لاهنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبداللطيف الملحم
    عبداللطيف الملحم

مبتعث جديد New Member

عبداللطيف الملحم المملكة المتحدة

عبداللطيف الملحم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى finance , بجامعة جامعة واشنطن سياتل
    • جامعة واشنطن سياتل
    • finance
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الخيرات على الجميع

والشهر عليكم مبارك وتقبل الله منكم الصيام والقيام وعساكم من عوادة

اعرض لكم حالتي باختصار وارجو من لدية المعلومية ان لا يبخل علي بها :

حصلت على i-20 من معهد تابع لجامعة واشنطن سياتل وموعد مقابلتي للفيز بالظهران يوم الثلاثاء القادم والحمد لله لاتوجد اية مشاكل , سوا انني لم اتحصل الى الان على i-20 لزوجتي المرافقة لي (زوجتي مرافقة فقط) وقد راسلت المعهد بهذا الخصوص ولكن الى الان لم اتحصل على i-20 الخاص بها , والاستفسار المطروح هو :

هل بامكان زوجتي حضور المقابله معي بدون حصولها على i-20 الخاص بها ؟ واذا كان ذلك ممكن ماهي الاجراءات لذلك ؟؟

الاستفسار الثاني والاخير :

ساسافر في البداية وحيدا ويعد اربع شهور من الدراسة سارجع لاخذها معي فهل هذا ممكن ؟ وكيف ذلك ؟ وهل لهذة الحركة تاثير على الفيزا (f2 فيزة مرافق ) او على i-20 الخاص بالمرافقه ؟ وهل ستسمح لي الملحقية الثقافية بامريكا بالرجوع بعد اربع شهور من فترة الدراسة ؟ وماذا عن تذاكر الطيران على حسابي الشخصي ام من الملحقية ؟؟

اتمنى من سعادتكم الافادة العاجلة وشكرا
  2. حياك الله اخوي العزيز ..
    وكل عام وأنت بخير ..

بالنسبة للأستفسار الأول .. أعتقد .. مو أكيد اذا كانت ماتفكر تدرس خير شر روح للمقابلة بدون i20 لها اما اذا كانت تبي تدرس هناك معهد و ممكن جامعة .. لازم i20 الخاص فيها .. لانهم راح يسؤلونها اتوقع هل تبي تكملين دراستك أو لا ..

اما الأستفسار الثاني ..
    اللي بجاوبك عليه..
    وماذا عن تذاكر الطيران على حسابي الشخصي ام من الملحقية ؟؟
    اللي اعرفه ..أن لك تذكرتين خلال السنة الوحدة .. تدفعها وترسل للملحاقية التذكرة أنك دفعتها وراح يرسلون عليك حساب التذكرة
    توضيح التذكرتين: يعني سفرتين رايح جاي ..وكل سفرة تحددها أنت

ماعندي أي علم في باقي الأسئلة وانا أخوك ..

وأتمنى أني أفدتك .. وللرفع للأخوان الباقين
    وتقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.