الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرفت ليش تتأخر الفيزه

عرفت ليش تتأخر الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشعيل 111
    الشعيل 111

مبتعث جديد New Member

الشعيل 111 الولايات المتحدة الأمريكية

الشعيل 111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

August 15th, 2010, 07:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا شهر رمضان عليكم مبارك

يمكن بكون كلامي صح او غلط تراه استنتاج فقط لاغير
    المهم, انا لاحظت علي اكثر من واحد مقدمين علي الفيزه الأمريكيه وفيه ناس تجيهم في اقل من اسبوع وفيه ناس تجيهم في شهر ويمكن اكثر من شهرين و سرعة الأجراءت لأستخراج الفيزه تعتمد علي اول حرف من اسمك الأول يعني اسمك ابراهيم او احمد تجيك الفيزه بدري ويعني اسمك محمد محمود بتتأخر هذا والله اعلم

ارجع وأقول هذا استنتاج يمكن يكون صح او خطاْ لأحد يأخذ بكلامي الين نتأكد ميه في الميه

وشكرا
  2. انا اتوقع اخوي وهو استنتاج فقط لا غير
    انه اذا كتبت في الابليكشن ال DS-160 انك تعرف احد في امريكا قريب او خويي (لانه في احد الاسئلة في الابليشكن اذا كنت تعرف احد او فيه احد يفرب لك في امريكا)
    ممكن ياخذون فتره في انه ياخذون معلومات عن الشخص الي كتبت عنه ممكن معلومات سجله الدراسي هل لديه مشاكل او اي شي ثاني ممكن كاحتياط امني اتوقع كذا والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3azoz
    كلها ارزاق

فكونا بس كل يوم واحد طالع لنا بهرجة

الشغلة من عند رب العاليمن

والله لو لقبك بن لادن وربنا ارادها لك راح تطلع

احسنها فوق تحسن تخت
    انا معك وادري انها ارزاق من عند رب العالمين بس انا قستها علي اكثر من اربع اشخاص اعرفهم شخصيا ويمكن يكون مسألة حظوظ
    والله يوفقكم جميعا ويوفق المتعثرين في الحصول علي الفيزه ويسهل جميع امورهم ياكريم
    7 "
  4. تبون الصدق .... ولا تستغربون لو قلت لكم اني متأكد مئة بالمئة من كلامي ....

الفيزا تجيك على حسب الشخص الي قابلك فيمقابلة السفارة ... الجماعه هذولي الي يقابلون لهم سلطة على إجراءات التأشيرة وانا بقولكم الدليل ....

انا سويت مقابلتي في الرياض بتاريخ 7 اوغست وكان عندي نواقص واخذت الورقة الصفراء .... والي سوت لي المقابله قالت لي انا سويتلك ابروف على الفيزا وببدء اجراءاتها من اليوم لان موعد دراستك قريب (كان موعد الدرسة في 20 اوغست وقدمته لـ 30 اوغست على حسب طلبها) ... وفعلا ياشباب كان كلامها في محله لاني رسلت النواقص بعد المقابله بيومين ورسلت لهم استفسار عن الاوراق هل وصلت ولا لا .. وجاني ايميل بالرد ان اوراقي الناقصة وصلت وان عملية اصدار الفيزا في مرحلتها الاخيرة ......

اليوم ياسادة ارسلت ايميل استفسار عن الفيزا وجاني الرد ان الفيزا اصدرت بس باقي ما رسلوها على الفيديكس ....

خلاصه الكلام الفيزا تجيك على حسب الشخص الي قابلك ... لو حب يماطل او يشتغل فيها بسرعه لان البيانات عنده هو الي يسويلها ابروف وهو الي يبدء إجراءات فيها ....

تحياتي
    7 "
  5. لا ياسيدي كامك مش في محله
    انا ولد خالي اسمو محمد وكتب في الابلكيشن نعم هناك من يقربلي في امريكا واصدرت فيزته في خلال 3 ايام بس

ممكن كلام ولد السلاطين يكون في محله

الله يجيب العواقب سليمه ويسهلنا الفيزا في اقرب وقت ممكن ان شاء الله
    علينا بالدعاء ولا غير الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.