الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدة صلاحية D160

استفسار مدة صلاحية D160

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ICUstaff
    ICUstaff

مبتعث جديد New Member

ICUstaff الولايات المتحدة الأمريكية

ICUstaff , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة محتار أبغى جامعة حلوة
    • محتار أبغى جامعة حلوة
    • nursing
    • ذكر
    • غير محدد, ساعدوني بأختيار ولاية بليزززز
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    مبروك على الجميع الشهر الفضيل

ممكن تفيدوني جزاكم الله خيرا
    انا مقدم على الابتعاث ونظرا لأطلاعي على مواضيع مبتعث الجميلة والمفيدة والرائعة

حبيت انا ابدا في موضوع السفارة والفيزا لانها على حسب ما قريت تأخذ وقت وهذا الموضوع خوووووفني

وكانت اوراق الابتعاث تقريبا أكتملت فقط متبقي الاعتماد النهائي فقمت بتعبيئة الابليكيشن D160 فقط
    ولم اقم بأي خطوة اخرى ولم أحجز موعد
    لكن اليوم تلقيت اتصال يقولون تم تأجيل بعثتي والاسباب مجهولة (الحمدلله على كل حال )
    هل اخلي الابليكيشن ويوم يتم تحديد البعثة احجز موعد
    ولا له وقت ينتهي صلاحية الابليكيشن يعني اعبي من جديد وذاا كان ينتهي كم اقصى مدة يبقى
    وما هو الحل في مثل هذا الموضوع رغم اني لا أدري متى يقررون بعثتي بعد شهر ولا شهرين ولا أكثر

ودمتم بصحة وعافية

شكرا
  2. اخوي عادي ممكن تعبي الأبلكيشن مره ثانيه في اي وقت قبل تروح السفاره انا عبيت الأبلكيشن وحجز موعد وكان الأبلكيشن فيه أخطاء وقبل لا اروح للسفاره بخمس ساعات عبيت الأبلكيشن مره ثانيه وعطيتهم الجديد والأمور ماشيه تمام الحمد لله

فأنت اذا جهزت امورك عب الأبلكيشن مره ثانيه واحجز موعد وما عليك من القديم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.