الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون اللي عنده العلم الأكيد هو اللي يدخل وموعدي بكره يعني مافيه وقت :(

تكفووووون اللي عنده العلم الأكيد هو اللي يدخل وموعدي بكره يعني مافيه وقت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5001 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naif2010
    naif2010

مبتعث مميز Characteristical Member

naif2010 الولايات المتحدة الأمريكية

naif2010 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ---------------- , بجامعة ----------------
    • ----------------
    • ----------------
    • ذكر
    • -----------------, ---------------
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 01:46 AM

السلام عليكم يا شباب و يا صبايا

انا عبيت الأبلكيشن DS-160 قبل يوصلني الـ I-20 وقبل اسدد رسوم السيفيس ولا كنت اعرف رقم الـ I-20 وبنفس الوقت عندي خطأ في إدخال تاريخ الميلاد .. وراسلني أحد الأخوان وقالي عب الأبلكيشن مره ثانيه واطبعه وخذه معك .. هل صحيح كلامه الرجال ولا عندكم كلام ثاني مع العلم إني ما أكذب الرجال لكن ابي اسمع رأي الأغلبية علشان ارتاح وبالنسبة لورقة تأكيد تعبئة الأبلكيشن DS-160 القديمة أخذها معي ولا اعطيهم الجديده بدون ما اقول لهم اني عبيت القديمة ؟؟؟

ولا اقول انا عبيت القديمة وفيها خطأ وعبيت وحده ثانيه ؟؟

علموني وش الحل تراني على أعصابي وموعدي الساعه 8 الصباح .. والله يستر
  2. أخوي لا تشيل هم بالنسبة لنموذج DS-160 اذا رحت المقابلة لازم تكون معك ورقة التأكيد الي فيها البار كود فإذا جيت للشباك الي في البداية راح يطلبون منك ورقة التأكيد والجواز وورقة الموعد وبالجهاز يدخلون رقم الباركود حق ورقة التأكيد الي جبتها معك على الطلب الخاص بموعدك فإذا كنت مسوي اكثر من نموذج ماراح يعتمدون الى الي جبت معك ورقة التأكيد الخاصة به, ولاكن لابد انك تجيب ورقة التأكيد حق النموذج الي انت كتبته في البيانات حقت الموعد وتقول للموظفة انك مسوي نموذج جديد غير الي بالطلب حق الموعد وتعطيها ورقة التأكيد حقت النموذج الجديد.

بالتوفيق
    7 "
  3. اكيد تعبي نموذج جديد ولاتعطيهم الاول أبدا .. وانا كنت معبي نموذج لي ولزوجتي وبعدين حجزت موعد وقبل الموعد باقل من اسبوع تقريبا غيرت النموذج بسبب تغير رغبتي للدراسة في معهد ثاني وطبعت النماذج الجديد وعطيتهم اياه في نفس الموعد اللي كنت حاجزة ...
    فنصيحتي لك لازم تغير النموذج وتخليه صحيح 100% ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.