الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة عندي مشكلة وجننتني السفارة الامريكية

ياجماعة عندي مشكلة وجننتني السفارة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 18th, 2010, 08:13 AM

عملت يوزريين ودفعت الرسوم ولما اجي اخد موعد مااقدر يقولي اما خروج او اروح على الصفحة الشخصية ولا اقدراخد موعد ولا اشوف المواعيد وراسلتهم ومالقيت حل المهم قلت ممكن الفيزا انتهت
    وعملت حساب جديد ودفعت بفيزا تانية تنتهي 2012 وبرضو نفس المشكلة ودي المرة متاكدة انه اندفعت لانه جات رسالة عالجوال بالدفع
    طيب ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟ ساعدوني
  2. اذا رجعت للصفحة الشخصية غير القنصلية لليوزر الي ما تبغى تحجز بيه موعد حقيقي اذا اخترت تغيير القنصلية اختر اي قنصلية غير الي تبغى تحجز فيها وكمل حتى يطلع لك الجدول حق المواعيد سوي تسجيل خروج بعدين ادخل بالإسم الثاني الي تبي تحجز بيه الموعد وحاول اذا برضه قلك يا تسجل خروج يا ترجع للصفحة الشخصية ارجع للصفحة الشخصية واختار تغيير القنصلية يعني لو حابب تحجز مقابلة في جده مثلا اختر قنصلية الظهران او الرياض اهم شي تكون غير الي كنت مختارها سابقا بنفس اليوزر وكمل البيانات حتى توصل لجدول المواعيد لا تحجز موعد ارجع من المتصفع على الصفحة الشخصية مرة ثانية او اذا ما عرفت فسجل خروج ثم سجل دخول بنفس اليوزر واختار تغيير القنصلية واختار قنصلية جده اذا افترضنا انها الي تبغى تسوي فيها المقابلة وكمل حتى يطلع لك الجدول وبكذا تكون حليت المشكلة

انا حصلت معي نفس المشكلة وسويت مثل ما قلت لك ونجحت المحاولة ولا تشيل هم التغييرات لأنك طالما لسى ما حجزت موعت فانت تقدر تغير القنصلية وحتى تقدر تغير البيانات الشخصية.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakami111
    اذا رجعت للصفحة الشخصية غير القنصلية لليوزر الي ما تبغى تحجز بيه موعد حقيقي اذا اخترت تغيير القنصلية اختر اي قنصلية غير الي تبغى تحجز فيها وكمل حتى يطلع لك الجدول حق المواعيد سوي تسجيل خروج بعدين ادخل بالإسم الثاني الي تبي تحجز بيه الموعد وحاول اذا برضه قلك يا تسجل خروج يا ترجع للصفحة الشخصية ارجع للصفحة الشخصية واختار تغيير القنصلية يعني لو حابب تحجز مقابلة في جده مثلا اختر قنصلية الظهران او الرياض اهم شي تكون غير الي كنت مختارها سابقا بنفس اليوزر وكمل البيانات حتى توصل لجدول المواعيد لا تحجز موعد ارجع من المتصفع على الصفحة الشخصية مرة ثانية او اذا ما عرفت فسجل خروج ثم سجل دخول بنفس اليوزر واختار تغيير القنصلية واختار قنصلية جده اذا افترضنا انها الي تبغى تسوي فيها المقابلة وكمل حتى يطلع لك الجدول وبكذا تكون حليت المشكلة

انا حصلت معي نفس المشكلة وسويت مثل ما قلت لك ونجحت المحاولة ولا تشيل هم التغييرات لأنك طالما لسى ما حجزت موعت فانت تقدر تغير القنصلية وحتى تقدر تغير البيانات الشخصية.

بالتوفيق

جالسة احاول ويارب تتسهل .........آمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستشاري
    يا اخي لا تعب نفسك انت حاجز باسمك ما تقدر تحجز ثاني مره باسمك ما يجي يقول لك الموقع عندك حجز مسبق
    لازم تكنسل واحد منهم
    لا ماقال ولا ذكر شي اول مااوصل لحل راح اقولكم وجزاااااااااكم الله كل خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستشاري
    يا اخي لا تعب نفسك انت حاجز باسمك ما تقدر تحجز ثاني مره باسمك ما يجي يقول لك الموقع عندك حجز مسبق
    لازم تكنسل واحد منهم

جزاااااااااااااااك الله كل خير الحمدلله اتحلت المشكلة
    حذفت الموعد السابق
    وشكراااااااا جزيلا لكل الاخوان اللي ساعدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.