الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الدراسه فات والفيزا لسى لاحس ولا خبر ,, عندي استفسار الله لايهينكم

موعد الدراسه فات والفيزا لسى لاحس ولا خبر ,, عندي استفسار الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kshcoool
    kshcoool

مبتعث جديد New Member

kshcoool الولايات المتحدة الأمريكية

kshcoool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى network system , بجامعة معهد العالميه
    • معهد العالميه
    • network system
    • ذكر
    • الرياض, غير محدد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 04:36 AM

السلام عليكم ,,

اخواني ماراح اطول عليكم لكن انا مقدم طلب تأشيره امريكيه والى الان ماجات وصار لي 40 يوم و اكثر

الحاصل ان الدراسه فات موعدها وراسلت الجامعه في طلب تاجيل ولسى ماستلمت الاي توني الجديد ,, السؤال اول ماستلم الاي توني ارسله لهم بدون طلب ولا استنى يطلبون ولا ايش بالظبط ,, واذا ارسلته هل ارسل الاصل ولا نسخه ,, مع كيفية الارسال الله لايهينكم ,, واكون شاكر وقدر تعبكم معاي
  2. ارسل لهم صورة منه عن طريق الفيدكس .. وبعد ما تتأكد انه وصل عن طريق فيدكس راسلهم على الإيميل وتأكد من استلامهم له وبلغهم في مشكلتك .. والله يعننا وياك وتطلع فيزتنا بسررررررررعه يارب
    7 "
  3. هو المشكله اساسا بالمبتعثين ... ياسيدي انا اعرف كذا شخص على حسابهم وطالعين لغه وماشالله طلعت فيزهم بسرعه

واغلب اللي متعثره فيزهم طلاب جامعه او تجديد

انا ارسلت لهم ايميل شرحت ظروفي انو دراستي بدأت وماقدر اتاخر اكثر من اسبوع ومستقبل ومدري ايش ردو بكل ببروده

We are sorry sir, but your case still undergoing processing.
    7 "
  4. انا نفس حالتك تقريبا لي قرابه 58 يوم

موعد الدراسة بعد يومين ؟

ارسلت للجامعه تاجل ولما يوصل i 20 راح ارسله للسفاره عن طريق الفدكس

هذا الاجراء الصحيح قريته من موفع السفاره

والله يوفقك الجميع

.
    7 "
  5. الله يعينك ويعين كل واحد متاخره فيزته >>> مقدر معاناتكم لانها حصلت لي ..

انت اطلب الاي توني .. وسو له سكان وارسله لهم ايميل ..

واذا وصلت فيزتك يدقون عليك اما انهم يطلبون منك ترسله فيدكس او يكتفون باللي ارسلته ايميل ..

ولو رحت لفيدكس وبغيت ترسله .. الفيدكس يعرفون العنوان حق السفارة .. بس قلهم السفارة .. واكتب على العناون حقك لمن ترسل .. رقم جوازك ورقم الفيدكس الاول اللي اخذته منهم في السفارة ..

وبعدين لا ترسل لهم الاصل .. لانك بتحتاج الاصل لمن تسافر وتوصل للمطار .. ارسل لهم الصوره فقط ..

دمت
    7 "
  6. يا اخوان ممكن تفهموني لأني متلخبط شوي

الان جوازي بالسفاره .. لحد الان تحت الاجراء .. ودراستي في 23/9/2010

وارغب في تأجيل دراستي إلى بداية السنه في 5/1/2010

___
    هل الاجراء الصحيح هو فقط إني اراسل الجامعة ترسلي اي توني جديد ويكون نفس رقم لاي توني السابق .. وخلاص كذا انتهينا؟

ولا لازم ارجع الجواز للسفارة لما يطلع وارسل لهم مع الجواز صوره من الاي توني؟؟

ياليت احد يجاوب يا اخوان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.