الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سداد رسوم التاشيرة في بنك سامبا

سداد رسوم التاشيرة في بنك سامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قنصل العرب
    قنصل العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

قنصل العرب الولايات المتحدة الأمريكية

قنصل العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الخبر, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 20th, 2010, 01:32 PM

السلام عليكم

جمعه مباركة علينا وعليكم

بخصوص سداد رسوم الفيزا في بنك سامبا هل اسدد الرسوم لي وللمرافق وكم يطلع الاجمالي

ولو حبيت اسدد عن طريق النت اشلون لاني عندي حساب بس مافي شي يبين انه سداد رسوم التاشيرة للفيزا الامريكية

هل في معلومات لازم اتكون معي لما اروح البنك علشان اسدد الرسوم

ارجو التوضيح ودمتم بخير
  2. رسوم التأشيرة 532 ريال للجواز الواحد .. وطريقة الدفع تروح لأقرب فرع سامبا لك وتأخذ معك جواز السفر علشان تأخذ رقم الجواز والأسم يفضل تكتبه باللغه الإنجليزية مثل اللي في الجواز

اما بالنسبة لطريقة السداد عن طريق الإنترنت هذا موضوع فيه شرح كامل اتمنى تستفيد منه

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread6713.html
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قنصل العرب
    السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله

جمعه مباركة علينا وعليكم

بخصوص سداد رسوم الفيزا في بنك سامبا هل اسدد الرسوم لي وللمرافق وكم يطلع الاجمالي

اي نعم لازم لك وللمرافق .. الواحده ب 500 الا ريال .. يعني الاثنتين ب 998 رسال .. وبامكانك التاكد من الموظف ..

ولو حبيت اسدد عن طريق النت اشلون لاني عندي حساب بس مافي شي يبين انه سداد رسوم التاشيرة للفيزا الامريكية

ما اعرف لهذي . معذرة ..

هل في معلومات لازم اتكون معي لما اروح البنك علشان اسدد الرسوم

بس البيانات الاصليه حقتك اللي تعبيها في النموذج .. مثل اسمك .. رقم هويتك .. جوالك .

ارجو التوضيح ودمتم بخير
    على الرحب والسعة يا صاحبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zero_cold
    طيب اذا رحت البنك هل لازم يكون عندي حساب؟

مو لازم لان كل الي حتسويه هو ايداع ولكن بنموذج ايداع خاص مكتوب فيه بيانات المودع له الي هو السفارة انت فقط تكتب اسمك ورقم جوازك.
    7 "
  5. سدد باسرع وقت روح لبنك سامبا

بقولك قصتي اوكـ

انا من سكان الحفر حركت من الحفر الساعه 2 علشان اوصل الساعه 8 على موعد طيارتي بالرياض لجده
    يوم تعديت 100 كيلو نسيت جوازي في البيت وارجع واخذه صارت الساعه 4 قلت مايمدي تدري كم امشي 190 بس الحمد لله ربك ستر حتى ركبت طريق دقله والثمامه المكسر امشي 180 والحمد لله وصلت للمطار قبل الاقلاع يوم اقلعنا وصلت لجده الساعه 11 يوم الخميس موعدي السبت والبنوك مغلغه الجمعه اول مانزلت مطار جده دعست للبنك سامبا مسكر واروح الثاني مسكر والثالث مسكر والحمد لله الرابع مفتوح وانا اسدد ما اخذت لي ربع ساعه واخلص واروح واصكها نومه 16 ساعه وبكرا الصبح موعدي ادع لي

يعني لاتشيل هم البنك شغلة ربع ساعه وتسدد وانت واقف

وشكرا ادعو لي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكر الله يذكرك
    سدد باسرع وقت روح لبنك سامبا

بقولك قصتي اوكـ

انا من سكان الحفر حركت من الحفر الساعه 2 علشان اوصل الساعه 8 على موعد طيارتي بالرياض لجده
    يوم تعديت 100 كيلو نسيت جوازي في البيت وارجع واخذه صارت الساعه 4 قلت مايمدي تدري كم امشي 190 بس الحمد لله ربك ستر حتى ركبت طريق دقله والثمامه المكسر امشي 180 والحمد لله وصلت للمطار قبل الاقلاع يوم اقلعنا وصلت لجده الساعه 11 يوم الخميس موعدي السبت والبنوك مغلغه الجمعه اول مانزلت مطار جده دعست للبنك سامبا مسكر واروح الثاني مسكر والثالث مسكر والحمد لله الرابع مفتوح وانا اسدد ما اخذت لي ربع ساعه واخلص واروح واصكها نومه 16 ساعه وبكرا الصبح موعدي ادع لي

يعني لاتشيل هم البنك شغلة ربع ساعه وتسدد وانت واقف

وشكرا ادعو لي

الحمد لله على السلامه
    الله يسهل لك

ياحسافة صارلي كم يوم نازل المدينة ولا كان قمنا بواجبك
    على راسي يا اهل الحفر ولا يهونون الباقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.