الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني طلعت من المقابله وعطوني ورقه صفراء (ادخلوا

توني طلعت من المقابله وعطوني ورقه صفراء (ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اذكر الله يذكرك
    اذكر الله يذكرك

مبتعث مستجد Freshman Member

اذكر الله يذكرك بنغلاديش

اذكر الله يذكرك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصين , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • واشنطن, فرجينيا
    • الصين
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 09:32 AM

ياجماعه اليوم وانا بجده عطوني ورقه صفراء قالو ارسل لنا كشف حساب جديد وقبول جديد بالفيدكس

هل هذا يعني انهم قبلوني مبدئياً يعني بس ارسلهم الورقتين الناقصين يرسلون لي الفيزه

افيدوني جزاكم الله خير
  2. ياجماعه انا اليوم سويت رحت للسفاره وسويت مقابله اخر شي عطوني ورقه صفراء يطلبون فيها كشف حساب جديد واي تويني جديد قبول
    وقالو ارسلها لنا بالفيدكس

هل هذا معناته انهم قبلوني هل نجحت المقابله بس باقي الاوراق هذي يعني

تكفون طمنوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اذكر الله يذكرك
    ههههههههههههههه ايه هذا انا شفتي شلون صفقتهم وطلعت ^_^ كثر منها بس المشكله اني جاي من حفر الباطن 1900 كيلوا ومتفائل بس يالله كل تاخيره فيها خيره طيب انتي الورقه الزرقاء وش طالبين منك فيها؟

كان سويتها في الظهران اقرب لك بواجد ولا في الرياض نص المسافه وكلها يمدحونها اكثر من جده مستغرب الناس تجي من جده وانت رايحلها وبينك وبينها 1900 كيلو !!!
    7 "
  4. معليش سؤال خاش عرض ..

أنت كشف الحساب حقك الى متى ؟؟

انا طبعت الضمان المالي يوم 8/2 ورحت اليوم وطبعت كشف حساب بنفس تاريخ الضمان المالي , يعني راح عليها 20 يوم تتوقع يقول لي جب كشف حساب جديد ؟؟

المشكلة الدراهم حولها لي واحد ورجعتها له على طول يعني لو اطبع كشف حساب الان ماراح يكون فيه الا نص الضمان المالي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.