الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلعت فيزتي الألمانية ولكن فيه مشكله .

مساعدة طلعت فيزتي الألمانية ولكن فيه مشكله .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GLMOOD
    GLMOOD

مبتعث مستجد Freshman Member

GLMOOD ألمانيا

GLMOOD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى باكالريوس , بجامعة ___
    • ___
    • باكالريوس
    • ذكر
    • ___, ___
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

August 21st, 2010, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم .... ان شاء الله كلكم بخير .

شباب ابشركم ولله الحمد طلعت الفيزا حقتي اليوم ... ما خذت مني الا 10 ايام وطلعت الحمدلله .... لكن فيه مشكله .

الفيزا الي عطوني ماهي دراسيه ... عطوني حقت 3 شهور 90 يوم ... وانا بطلع ادرس مثل ما انتم عارفين اكثر من 90 يوم ... ويقولون لي اني لازم ارجع اطلع فيزا طالب ...وانت عارفين التذاكر غاليه شوي .

عطوني حقت ال90 يوم لآنهم يقولون ان عمري ما بعد كمل ال18 سنه ... وانا بكمل ال18 سنه في 15\11\2010 ..... والفيزا تنتهي في 7\1\2011 .

هل اقدر اطلع فيزت طالب قبل ما تنتهي فترة انتهاء هذي الفيزا ...؟

هل اقدر اطلع فيزت طالب وانا هناك في المانيا .. يعني من دون ما ارجع للسعودية..؟

وجزاكم الله خير .... ومشكورين وماتقصرون مقدماً .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    هم قالوا لك واعتبر اجابتهم واضحه يالغالي .. ما تقدر تطلع تأشيرة طالب الا اذا كملت الـ 18 وبالنسبة لهل تقدر تطلعها من المانيا لا ماتقدر لازم تصدرها من سفارة بلدك وبالتوفيق
    يعطيك العافية .

انا ماعندي مشكله في اني اطلعها اذا كملت ال18 .. لكن بكمل ال18 قبل ما تنتهي الفيزا حقت ال90 يوم .

يعني عادي اول ما اكمل ال18 اطلع فيزت الطالب قبل ما تنتهي الفيزا القديمه ..؟ ... لآني ممكن أأخر سفري .

فرضاً رحت لآلمانيا ... ما اقدر ارسل الجواز للوالد هنا في الرياض يطلع لي فيزت طالب .. وانا هناك ..؟

لآني يوم قدمت على هذي الفيزا عطيتهم جوازي ... ولا دققو في صورتي الي في الجواز ولا شي ... عطوني ورقة وقالوا خلاص تعال بعدين .

يعني ممكن لو ارسل الجواز يخلصها لي الوالد .

المهم مشكور علي ردك ... والله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.